حسن الرداد يتوعد لزوج شيرين وجدي علناً بعد تصرفه الصادم معه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2017
زوج شيرين وجدي وحسن الرداد
مقالات ذات صلة
تفاصيل خلاف حسن الرداد مع إيمي بعد تصرفه الصادم مع فتيات في الكواليس!
والد أنغام يحرجها علناً برسالة صادمة بعد تصرفها الذي أزعجه!
شاهدوا ارتباك شيرين عبد الوهاب بعد تصرف تامر حسني الصادم على المسرح

توعد الفنان حسن الرداد لرجل الأعمال إيهاب طلعت زوج الفنانة شيرين وجدي بملاحقته قضائياً، وذلك بعد صدور حكم  على الأخير بحبسه مدة ثلاث سنوات، بسبب إصداره شيكاً بدون رصيد للفنان أحمد السعدني.

شاهدي أيضاً: حسن الرداد يوجه ضربة موجعة لمحمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور

وقام حسن الرداد بنشر صورة للخبر الذي يكشف عن حكم المحكمة بحبس إيهاب طلعت زوج شيرين وجدي ثلاث سنوات على حسابه على انستقرام، وعلق قائلاً: "القادم أسوأ...انتظرني".

ويأتي موقف حسن الرداد من إيهاب طلعت بسبب تهرب الأخير من دفع مستحقاته عن مسلسل "نوح"، الذي تم إيقافه لأسباب إنتاجية، حيث لم يدفع رجل الأعمال زوج شيرين وجدي مستحقات العاملين في العمل، مما أدى لعدم استكماله وبالتالي خروجه من السباق الرمضاني 2017.

حسن الرداد يتوعد لإيهاب طلعت زوج شيرين وجدي
أما بالنسبة لأزمة إيهاب طلعت مع الفنان أحمد السعدني، بدأت عندما حرر رجل الأعمال شيكاً للسعدني بقيمة 400 ألف جنيه، بعد تصويره حلقة من برنامج اسمه "دوري النجوم"، وعندما ذهب أحمد السعدني لصرف الشيك وجده بدون رصيد.

حاول أحمد السعدني حل الأمر ودياً مع رجل الأعمال إيهاب طلعت، إلا أن الأمور باءت إلى الفشل، لهذا رفع السعدني دعوى قضائية ضد زوج شيرين وجدي ليربحها في نهاية المطاف وتقرر المحكمة حبسه 3 سنوات.

يذكر أن رجل الأعمال إيهاب طلعت كان له مشاكل مادية جمة في السنوات الماضية، وعلى إثرها سافر خارج مصر لتفادي الملاحقة القضائية، إلا أنه عاد وحل أموره المادية ودفع المستحقات التي عليه وعمل في المجال الفني، ليعاد من جديد ذكر اسمه في أزمات مادية.