هذا رأي أبناء شهاب جوهر في طعام زوجة والدهم إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
هذا رأي أبناء شهاب جوهر في طعام زوجة والدهم إلهام الفضالة
مقالات ذات صلة
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت فيه أبناء الفنان شهاب جوهر، يبدون رأيهم في الطعام الذي طهيته زوجة أبيهم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حساب "سناب شات" للفنان شهاب جوهر، ظهر فيه نجلي الممثل الكويتي شهاب جوهر وهم يتغزّل بطهي زوجة والدهم الفنانة إلهام الفضالة.

وشاركت إلهام الفضالة متابعيها في “سناب شات” كواليس تحضيرها الطعام برفقة زوجها، بعد انتهاء تصوير مسلسلهُما الجديد “حوبتي”.

ووثقت الفضالة في الفيديو أجواء السعادة والهناء برفقة زوجها، أثناء تحضير وجبة من السمك والرز الملون والسلطات الخضراء.

وتتكون الوجبة من السمك والرز الملون وأطباقاً من السلطات الخضراء، بدت على الإثنين الفرح والسعادة عقب إنتهائهما من الطبخ.

كما عبر شهاب عن إعجابه بجمال إلهام الدائم، وغازلها قائلاً: "ما هذا الجمال، يبدو أنَّ تلك الوجبة ستكون رائعة"، كما أشاد بطعم الطبق اللذيذ وأكد أنه أكل كمية كبيرة منه ولم يشبع بل يريد أكثر.

ولم تكشف إلهام عن سر الخلطة التي وصفتها بالسحرية بل إحتفظت بها لنفسها.

يذكر أن الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلا بزواجهما مرة أخرى في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، لحضور مسابقة عمار 2021، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وصفة إلهام الفضالة السحرية:

وأشاد شهاب الذي غازل زوجته خلال تحضير الطعام قائلاً: “شنو هالجمال اكيد الاكل بيكون لذيذ “، بالطعام مؤكداً أنه أكل كمية كبيرة بسبب مذاقه اللذيذ.

الأمر الذي أكّده ابنه الذي قال إن الطعام لذيذ للغاية، لتوافقهم شقيقته وتمتدح الطعام الذي حضّرته زوجة والدهم.

ومن جهتها، لفتت إلهام الفضالة إلى أنها تستخدم وصفة خاصة سحرية من أجل السمك، لم تفصح عنها، وعندما سألها زوجها عن سرّ جمال تلك الوجبة، لم تخبره عن وصفتها أيضاً.

جديد إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

وفنياً، انتهى الثنائي من تصوير مشاهدهما في مسلسل “حوبتي”، بطولة: إلهام الفضالة، أسمهان توفيق، شهاب جوهر، غدير السبتي، إيمان فيصل، غدير زايد، رندا حجاج وغيرهم.

ومسلسل “حوبتي” من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج حاتم حسام وإنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج والدعاية والإعلان.

وعن إمكانية اجتماعهما في عمل فني واحد مجدداً، قال الثنائي إن هذا ممكن في حال عرض عليهما عملاً جيداً، ولكن في حالة عدم وجود سيناريو جيد يجمعهما، فسيواصلان تقديم أعمال مختلفة، يلعب كل منهما بطولتها بمفرده.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من مواطنها شهاب جوهر عبر حسابها في إنستغرام.

وإلهام الفضالة، هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد عام 1974، بدأت مشوارها عام 2000، تزوجت مرتين ولها ثلاثة بنات من زيجتيها.

أما شهاب جوهر؛ فهو ممثل كويتي من مواليد عام 1977، بدأ مشواره في أواخر التسعينيات، متزوج سابقاً وله أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.