شاهدوا عيد ميلاد توأم زينة وصورة مي عز الدين تفجر ضحك الجمهور والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2017
صور عيد ميلاد توأم زينة
مقالات ذات صلة
لأول مرة...رسالة عاجلة من توأم زينة إلى مي عز الدين
شاهدوا توأم زينة يغنيان لها في عيد ميلادها
مي عز الدين تنشر صور هدايا عيد ميلادها

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد توأمها عز وزين الدين في منزلها، وسط عدد من أصدقائها من الوسط الفني مثل الفنانة منى زكي ومي عز الدين ونسرين أمين وآخرين من خارج مجال العمل.

شاهدي أيضاً: زينة تعايد توأمها بصورة غريبة لهما وكلمات مؤثرة

وشاركت زينة محبيها على انستقرام باحتفالات عيد ميلاد توأمها، لتنشر مجموعة من الصور من الحفل الذي أقامته في حديقة منزلها، كما حرصت على عدم إظهار شكل طفليها للجمهور.

وعايد محبو زينة طفليها بعيد ميلادهما الرابع، متمنين من الله أن يحظيا بالسعادة والصحة وأن تكون دائماً فخورة بهما.

وكان من اللافت في صور عيد ميلاد توأم زينة هو اعتمدها هي ومي عز الدين ذات الإطلالة، وهي ارتدائهما لجمبسوت جينز، ويبدو أنهما اتفقا على هذه الهيئة حيث علقت عليها مي بطريقتها الخاصة على حسابها على انستقرام.

ونشرت مي عز الدين صورة لها مع صديقتها المقربة زينة وهما يرتديان ذات الجمبسوت الجينز، وعلقت عليها بطريقة طريفة لتقول: "بغض النظر إن اللي يبص للصورة يحس إنه عيد ميلادي أنا وزينة وكنا لسة بنتمرجح وبنتفرج علي الساحر بلبسنا ده بس هو عيد ميلاد الولاد الحقيقة، كل سنة وزين وعز طيبين وربنا يخليها ليا وليهم ويحميهم ونشوفهم رجالة جدعان".

وأضافت مي عز الدين في منشورها قائلة: "وهما اللي يخدو بالهم مننا وإحنا عواجيز خصوصاً إني متأكدة إننا هنبقي كارثتين في السن ده، أنا لوحدي بنسبة ٩٠ في المية هبقي نسخة من أطاطا فتخيلوا انا وهي، الله يكون في عون الولدين".

وانهالت التعليقات على منشور مي عز الدين من قبل محبيها، الذين ضحكوا بشدة من كلماتها الطريقة، كما أكدوا لها أنها تبدو طفلة حقاً في هذه الإطلالة، متمنين من الله ان يرزقها الزوج الصالح لتنعم بالذرية.