تيم حسن يتغزل بـ وفاء الكيلاني على الهواء وهكذا ردت بكلمات لا توصف

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2017
تيم حسن ووفاء الكيلاني
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تتغزل في تيم حسن وهكذا وصفته
فيديو هكذا غنى تيم حسن لزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على الهواء!
وفاء الكيلاني تتحدث عن علاقتها بـ تيم حسن وضيفتها مذهولة بما أصرت عليه

استطاع الفنان تيم حسن أن يكون مثار انتباه الجميع في حفل الموريكس دور 2017 murex d'or، حيث إنه كان الظهور الأول العلني له بعد عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في الأسبوع الماضي.

شاهدي أيضاً: أول تعليق لتيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني يشعل انستقرام    

وبمجرد أن دخل تيم حسن حفل الموريكس دور انهالت عليه الأسئلة، وكان من ضمنهم سؤالاً عن أكثر ما أعجبه في الإعلامية وفاء الكيلاني، ليرد سريعاً قائلاً: "كل شيء في وفاء حلو".

لم تتوقف عبارات غزل تيم حسن بوفاء الكيلاني عند هذا الحد، فعند استلامه لجائزة أفضل ممثل عربي في حفل الموريكس دور، أهدى الجائزة إلى زوجته وفاء الكيلاني.

عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
وبعد غزل تيم حسن لزوجته وفاء الكيلاني أمام الجميع في حفل الموريكس دور، كان عليها أن ترد عليه بذات الرومانسية القوية، وهذا ما فعلته عندما نشرت صورة سيلفي له التقطها أثناء دخوله الحفل، لتعلق عليها قائلة: "من مصر مبروك حبيبي، انت والنجاح وجهان لعملة واحدة"، مضيفة رسم "القلب".

وكان الجمهور ينتظر ظهور تيم حسن مع زوجته وفاء الكيلاني في حفل الموريكس دور، معتقدين إنهما سيكونان معاً على السجادة الحمراء ليكون هذا أول ظهور لهما سوياً، إلا أن تيم حضر بمفرده.

تيم حسن ووفاء الكيلاني عقد قرانهما يوم الثلاثاء الماضي في منزل العروس، بعد أن جمعهما قصة حب لم تكشف تفاصيلها للجمهور، مما جعلهم يشعرون بالصدمة من جراء الخبر.

وفاء الكيلاني تتغزل بتيم حسن من الموريكس دور 2017
وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن تيم حسن ووفاء الكيلاني كانا يتقابلان ما بين دبي وبيروت، إلى أن قررا الزواج ليتقدم تيم إلى عائلتها وعقد القران يوم الثلاثاء الماضي بحضور العائلتين.

وأشارت التقارير إلى أن حفل الزفاف سيكون بعد عيد الفطر، وسيقام في أحد الفنادق في مصر ومن المنتظر أن يحضره كل أصدقائهما المشتركين والعائلة.

وتردد أن العريس تيم حسن قيل قدم خاتم زواج يقدر بـ 3 آلاف دولار لوفاء، واختصت نشرة التاسعة على MBC بالإعلان عن خبر زواجهما والمباركة لهما على الهواء، مع نشر صورتين للحدث السار.

تيم حسن انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012، ولديه منها طفلين، كما انفصل وفاء الكيلاني عن والد طفليها طوني مخايل عام 2016.
 

 

A post shared by @tajmeel_info on