هبة نور تشعل إنستقرام بوصلة رقص شرقي وتتعرض لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
هبة نور تشعل إنستقرام بوصلة رقص شرقي وتتعرض لانتقادات واسعة
مقالات ذات صلة
مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بسبب رقصة جنونية
ليليا الأطرش تشعل انستقرام بفستان قصير عرضها لانتقادات واسعة
هبة نور تثير الجدل بمقطع فيديو مع صديقها عرضها لانتقادات واسعة

أشعلت الفنانة هبة نور منصات التواصل الاجتماعي بوصلة رقص شرقي على أنغام الأغنية الشعبية المصرية الشهيرة، يا بنت السلطان، ليتداول مستخدمو هذه المنصات مقطع الفيديو مرفقاً بتعليقات عبروا فيها عن استيائهم مما اعتبروه جرأة زائدة.

وظهرت هبة نور خلال لقائها في برنامج راحت علينا مرتدية بنطال وبلوزة بنفس التصميم الذي اعتمد على ورود كبيرة منقوشة على اللون الأبيض، كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوع.

رقص هبة نور

وظهرت هبة نور وهي تحاول إقناع مقدم البرنامج بالتراجع عن طلبه برقصها أمام الكاميرا، وما زاد من استفزاز المتابعين هو ظهورها وهي تحزم خصرها برابطة الرأس، لتبدأ الفنانة السورية في وصلة رقص شرقي على أنغام أغنية النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية.

وفي محاولتها لإقناع مقدم البرنامج بالتراجع عن طلبه ظهرت هبة نور وهي تقول: "بخجل والله بخجل ما بقدر" لتبدأ في الدخول في وصلة رقص على أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة، يا بنت السلطان، وتتعرض بعدها لموجة انتقادات واسعة في تعليقات منها: "تخجل وترقص قدام الرجال شتسوي لو ماتخجل".

وبمجرد تداول مقطع فيديو رقص هبة نور انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها ومن بين هذه التعليقات خاصة بعد حديث النجمة السورية عن خجلها ليأتي في التعليقات: "هذا وبتخجل أومال إذا ما بتخجل كيف كانت تسوي"، "كل هذا وبتخجلي، أجل لو مابتخجل شو بتعمل"، "باين أنك تخجلي لابسك وايد مستور ياي"، طكل هذا وبتخجل يا لهوي 🤣 لو جريئة شو بتسوي أحيهه".

وعلق عدد من المتابعين على تاريخ الفيديو متسائلين عن سبب عدم تصدره منصات التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة مجدداً، حيث جاء يالتعليقات: "قديمه كم مره تعدين وتنزلين فيها خلاص مافي محتوى ماعاد احد يدفع لك"، كما اعتبر البعض أن ظهور هبة نور وهي ترقص محاولة منها للعودة للصدارة من جديد  معتبرين أن القيام بأفعال غير متوقعة هو حيل النجوم التي يلجأون لها من أجل الشهرة أو لفت الانتباه، وكتب البعض  في تعليقاتهم: الفنانات بشكل عام بس حسو قلت شهرتهم يايفسخو يايهزو الخصر".