ماي دبي "شريك المياه الرسمي" لمهرجان دبي للمخبوزات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
ماي دبي "شريك المياه الرسمي" لمهرجان دبي للمخبوزات
مقالات ذات صلة
محبو المخبوزات يستعدون لانطلاق "مهرجان دبي للمخبوزات"
النجوم يتألقون في اليوم الثاني لمهرجان دبي السينمائي الدولي
الآلاف يحتفلون بالسنة العاشرة لمهرجان مذاق دبي
سوف يستمتع زوار مهرجان دبي للمخبوزات (20-21 نوفمبر) بمياه ماي دبي وهم يتجولون وسط أفضل ما في دبي من المنتجات المخبوزة
 
أعلنت "ماي دبي"، الشركة الصاعدة في مجال مياه الشرب المعبأة، اليوم عن رعايتها لمهرجان دبي للمخبوزات، والذي من المزمع إقامته في الحديقة الخضراء (Green Park) في مجمع دبي للاستثمار  يومي 20-21 نوفمبر 2015. 
 
ومن منطلق دعمها للأنشطة المجتمعية، وتحقيقاً للفكرة الفريدة التي يعتمد عليها مهرجان دبي للمخبوزات، حيث يركز على التعريف بالمواهب المحلية والإقليمية في صناعة المخبوزات وتقديمها معاً تحت سقف واحد، وقعت شركة ماي دبي إتفاقاً مع "رنو كوميونيكيشنز جروب"، القائمة على تنظيم هذا المهرجان، تكون الشركة بموجبه "شريك المياه الرسمي" لهذا الحدث. 
 
وتعليقاً على هذا الاتفاق، يقول السيد. سامر رنّو، الرئيس التنفيذي لشركة ”رنو كوميونيكيشنز جروب”: "كنا ندرك ذلك التكامل بين الرؤية الخاصة بمهرجان دبي للمخبوزات والاستراتيجية التسويقية لماي دبي منذ أن بدأنا التواصل مع فريقهم المختص. إن شركة ماي دبي واعدة وطموحة وقطعت خطوات كبيرة خلال عام ونصف العام، وكلنا ثقة في أن رعايتهم لمهرجان دبي للمخبوزات سيمنحهم فرصة هائلة للتواصل مع قطاع يتميز بنموه المتسارع، علاوة على آلاف الزوار الذين سيروون عطشهم، وهم يستمتعون بالفعاليات المثيرة."
 
مهرجان دبي للمخبوزات يسعى لأن يكون وجهة واحدة لعشاق المنتجات المخبوزة الحلوة والمالحة ممن يبحثون عن تمضية يوم مليئ بالمرح والتسلية والاستمتاع بعروض الموسيقى، إضافة إلى جلسات التدريب على فن الخبز من قبل خبراء الصناعة، والعديد من المسابقات للحصول على تجربة مميزة لا تنسى. 
 
ومن جانبه، قال السيد. سعد صمدي، مديردائرة التسويق في ماي دبي: "يسعدنا رعاية مهرجان دبي للمخبوزات، ونتطلع للتفاعل مع العارضين والزوار معاً خلال هذا الحدث الواعد، حتى نقدم لهم مياهنا التي تتميز بأنها ذات نسبة صوديوم منخفضة و بتركيبة معادن متوازنة  والتي تأتي في عبوات جذابة يميزها الشعار الأحمر لشركتنا. ولقد تلقينا دعماً كبيراً خلال توسعاتنا في الأعمال والتي تمت بخطى متسارعة، وخاصة مع الافتتاح الرسمي لشركتنا هذا العام والذي تشرف بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المالية. ومنشآتنا حديثة وعصرية حيث يتم تطبيق أفضل المعايير والسياسات والإجراءات المحلية والإقليمية والدولية."
 
يذكر أن الإعلان عن تنظيم مهرجان دبي للمخبوزات قد حظي باهتمام كبير من قطاع المخبوزات في الإمارات، حيث تبدي الشركات الصغيرة والمتوسطة حماساً ورغبة في المشاركة، باعتبارها فرصة لعرض وتقديم ما تتميز به لزوار المهرجان. 
 
وسيحظى الزوار من جميع الأعمار بالدخول مجاناً إلى المهرجان وتذوق كافة المخبوزات، كما سيضم المهرجان منطقة مخصصة لألعاب الأطفال والكثير من الأنشطة الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزوار على فرصة تذوق تشكيلة غير محدودة يقدمها المشاركون التجاريون المتحمسون لعرض مهاراتهم من خلال إبداعاتهم الشهية. 
تتوفر الفرصة الآن أمام محبي تحضير المخبوزات لعرض منتجاتهم في مهرجان دبي للمخبوزات لجمهور أوسع. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: bakefest@rennocg.com.