هبة نور تثير الجدل بمقطع فيديو مع صديقها عرضها لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
مقالات ذات صلة
بدرية أحمد تثير الجدل بحركات إغراء عرضتها لانتقادات واسعة
بدور البراهيم تثير الجدل بالحديث عن رشاقتها وتتعرض لانتقادات واسعة
هبة نور تشعل إنستقرام بوصلة رقص شرقي وتتعرض لانتقادات واسعة

أثارت الفنانة السورية هبة نور حالة من الجدل بمقطع فيديو مع صديقها، ظهرا فيه وهو يحملها وسط صراخ منها خوفاً من السقوط، لتتعرض لانتقادات  حادة من متابعيها. وذلك بعد أيام من الضجة التي أحدثتها بظهورها في المياه بالمايوه ومشاركة جمهورها الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام.

وظهرت هبة نور مع صديقها، المصور ديميتري سليم مرتدية بلوفر وبنطال، وهو يحملها ليدور بها  وسط صراخها، لتنهال عليها التعليقات التي انتقدت مقطع الفيديو ومنها: "هاي ختمت قلة الادب"، "هذي الحريه المنشوده اللي يبونها عندنا يادافع البلاء"، "بدي تدورني عسى الدنيا تدور عليك يمين وشمال قلة حيا"، "مااعرف كيف يشعرون بالفرق لمن يتزوجون نفس الشي كيف ماعرف صراحه طبع مقرف للغايه يكفي اصلا انه ينافي اولا مو بس حتى الفطره يعني مستحيل شايلها بيده وجسمها كله رافعها مايتحرك عندهم شعور ايش القرف ذا ابدا ابدا والله مانتمني أعوذ بالله هذا بديته ضياع وين الجمال والسعاده في الأمور دي استغرب حقيقي".

هبة نور بالمايوه

مقطع الفيديو الذي عرض هبة نور لانتقادات واسعة ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل حول الفنانة السورية خلال الأيام الماضية، وإنما تعرضت الفنانة الشهرة لانتقادات واسعة بسبب صورة ظهرت فيها بالمايوه، وعلى الرغم من أنها ارتدت فوقه "كاش"، إلا أنها لم تسلم من الهجوم.

هبة نور تثير الجدل بمقطع فيديو مع صديقها عرضها لانتقادات واسعة

وظهرت هبة نور وهي في المياه مرتدية مايوه أزرق وارتدت فوقه كاش مايوه أبيض، ونشرت الصور في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وبمجرد نشر الصور انهالت عليهاالتعليقات الناقدة ومنها: "ما بقى عندك  مشكلة تظهري في أي شكل وأيوضع"، "بقينا متفتحين وأجانب خالص".

هبة نور قبل التجميل

خلال الأيام الماضية تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور قديمة للنجمة هبة نور وذلك خلال فترة المراهقة حيث ظهرت بملامح مختلفة تماماً ووزن زائد مما منحها مظهر مختلف تماماً عن الشكل الذي عرفها به الجمهور حالياً، بخاصة وأنها كانت تتمتع بملامح أكثر براءة وطفولة.

هبة نور ظهرت خلال الصور بنفس ملامحها ورسمة عيونها التي تتمتع بها الآن إلا أن وجهها كان أكثر براءة كما أن الوزن الزائد غير من ملامحها كثيراً فمن الواضح أنها كانت تعاني منه لفترة طويلة خلال مرحلة المراهقة وبداية الشباب ثم خسرت بعدها الكثير من الوزن.

وخلال الساعات الماضية، فاجئت  هبة نور محبيها  بصور اعتمدت فيها على استايل الشعر البرتقالي المائل للبني، بقصة شعر كاريه طويل منسدل على الكتفين،لتخطف الأنظار باللوك الجديد الذي تفاعل معه محبيها معبرين عن إعجابهم به وبجمالها.

وعن أعمالها الفنية  فتشارك الفنانة السورية هبة  نور في مسلسل ​نسونجي بالحلال​، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من المواقف الطريفة والمشوقة، وتشارك فيه البطولة إلى جانب كل من زياد برجي، نادين الراسي ومحمد خير الجراح.