ابن نهى نبيل يتعرض لوعكة صحية والفاشنيستا الكويتية توجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها والفاشنيستا الكويتية تعلق
نوال الكويتية توجه رسالة لجمهورها تكشف وضعها الصحي بعد أزمتها الأخيرة
عمر خيرت يتعرض لوعكة صحية

تعرض ابن نهى نبيل لوعكة صحية مفاجأة  تسببت في نقله إلى المستشفى، وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن التفاصيل موجهة رسالة تفاؤل لمتابعيها.

ونشرت نهى نبيل مجموعة من اللقطات التي كشفت عن معاناة ابنها، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي علقت عليها بكلمات كشفت فيها عن تفاصيل الحالة الصحية لابنها.

 تفاصيل الحالة الصحية لابن نهى نبيل

وكشفت نهى نبيل عن أن ابنها تعرض لفيروس في المعدة، وعلقت على إحدى الصور بكلمات: "السموحة لهيت مع محمد اسم الله عليه وأنتو بكرامة ترجيع طول الليل وطرنا على المستشفى،أخلص وأطمنكم إن شاء الله".

ابن نهى نبيل يتعرض لوعكة صحية والفاشنيستا الكويتية توجه رسالة لجمهورها

 وفي صورة أخرى تضمنت لقطة لابنها في أثناء تعليق المحلول في ذراعيه، علقت نهى نبيل: "الحمدلله لا تحاتون وايد أحسن الحين، عطوه دواء ترجيع والحين مغذي وصحصح شوي، ألف الحمدلله".

ابن نهى نبيل يتعرض لوعكة صحية والفاشنيستا الكويتية توجه رسالة لجمهورها

 وبعد علاج ابنها، ظهرت نهىن بيل مع ابنها وابنتها داخل السيارة ولفتت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بإطلالتها، حيث ظهرت مرتدية تيشيرت وبشعر ملموم، كما ظهرت بدون مكياج، وحاولت التخفيف على ابنها و طمأنة جمهورها، وداعبت الطفل الصغير الذي تعرض لوعكة صحية بعبارات تدليل.

 ويعد هذا هو الظهور الأول لنهى نبيل مع ابنها بعد تبرأتها من تهمة الإساءة إليه عقب فيديو تم تسريبه من منزلها، ظهر فيه صوت نهى نبيل وهي توبخ الصغير، لتواجه بعدها تهمة الإساءة لفلها، والتي انتهى بحكم برائتها، بعد أن أقرت المحكمة بأن الفيديو لا يتضمن أي عبارات خادشة.

نهى نبيل توجه رسالة لجمهورها

 وتوجهت نهى نبيل برسالة تفاؤل إلى جمهورها تحدثت فيها عن الثقة بالله، وطالبت من متابعيها عدم القلق بشأن ما يمكن أن يحدث قائلة: " دايما بفكر وأتأمل قد إيش رحمة ربنا كبيرة وواسعة، في أوقات بحس فيها إن دي نهاية الحياة خلاص، وليه أعيش! أحس إن الدنيا كلها على وانقلبت فجأة على راسي.. وتعتقدون إن الأمور لن تعود مثل الأول، وفي نفس الوقت صوت داخل قلبك بيقولك إن بعد الطيحة دي في جبران من رب العالمين".

 وأضافت نهى نبيل في رسالتها لجمهورها: "لا تتجاهلون هذا الصوت اللي بيقول إن الفرج جاي، لان كل طيحة بتختبر شو بتسوي، هل عندك يقين إن ربنا كاتب  لك شي أحسن، ولا بتتغير وتحقد على الدنيا والنا وتيأس!.. يا حلات الجبر اللي ربي كاتبها لك لما تصبر.. لما يكون عندك يقين إن الأمر راح يتغير للأحسن بفضل الله وكرمه وعطاءه، وغن بعد العسر يسر وبعد الظلمة نور".

ابن نهى نبيل يتعرض لوعكة صحية والفاشنيستا الكويتية توجه رسالة لجمهورها

 وتابعت نهى نبيل: "حتى لو وقفت ضدك الدنيا كلها وحسيت إن مفيش شي يستاهل تعيش عشانه، لكن كملت وخليت إيمانك بالله قوي، والله راح يجبرك جبر مو طبيعي،  راح يجعلك تندهش، راح تفرح كتر ما زعلت وتسعد كتر ما ت ضايقت، وتضحك قد ما بقيت.. أعرف بنمر بمصايب وبننهار، وبنحس إن الدنيا وقفت  ونشوف إن الطريق مسكر..  بس ربي كاتب لنا الخير دايماً عنده مفاتيح أنت مو شايفها.. ربي كاتب أشياء حلوة بس أصبر واتأمل بالله خير".

 زواختتمت نهى نبيل حديثها قائلة: "لما ربي يجبرك راح ترجع وتستذكر لحظات ضعفك وضيقك وتقول سبحانك ياربي ما أعدلك.. عمرك ما تخلي الهم ياكلك.. بعد كل ضيقة فرج، بعد كل ضيقة راح تلاقي الفرح بس خلي إيمانك بالله قوي".