ريا أبي راشد تحتفل بعيد زواجها العاشر بلقطات دافئة وقبلة رومانسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صورة ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلادها في مهرجان كان
بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر
ريا أبي راشد

احتفلت الإعلامية ريا أبي راشد بعيد زواجها العاشر، ونشرت الإعلامية الشهيرة مقطع فيديو تضمن مجموعة من اللقطات الدافئة التي جمعتها بأسرتها الصغيرة وقبلة رومانسية مع زوجها، أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضت نجمة سكوب مع ريا لانتقادات من متابعيها.

وظهرت ريا أي راشد في مقطع الفيديو مرتدية فستان أبيض وتسير ابنتها خلفها ممسكة بديل الفستان، ليستقبلها زوجها فاتحاً ذراعيه ثم يقبلان بعضها بقبلة دافئة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ريا أبيراشد فستان أبيض، فسبق ونشرت الإعلامية الشهيرة الشهيرة وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.

قبلة ريا أبي راشد وزوجها 

ونشرت ريا أبي راشد مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وظهرت فيه وكأنها عروس تسير خلفا ابنتها، معلقة على الفيديو بكلمات: "احتفل بعيد زواجي العاشر، دائماً سهل وبسيط.. لقد وعدت لولا بأن أمها يمكن أن تكون عروس من جديد لتستطيع أن تحمل ديل فستاني".

وبمجرد نشر ريا أبي راشد لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تضمنت مجموعة من عبارات التهنئة إلا أن التعليقات لم تخل أيضاً من الهجوم على الإعلامية الشهيرة ومن بين هذه التعليقات: "حتى لو زوجك بس برضوا في شي اسمه حياء وألا أنتي من الي انتزع منهن الحياء".

 ولفتت ريا أبي راشد الأنار بوزن زائد خلال ظهورها في الفيديو، لتتلقى بعد التعليقات من متابعيها علقوا فيها على زيادة وزنها، خاصة من منطقة البطن، ومن بين هذه العليقات: "شكلك تحبين الكرش فترة ضعفتي حنيتي للكرش رجعتي سمنتى تاني".

وتأتي تعليقات بعض المتابعين على وزن ريا أبي راشد، بعد أن فاجئت ريا أبي راشد المتابعين بفقدان ملحوظ في الوزن وكشفها عن سر نحافتها، حيث أعلنت الإعلامية الشهيرة  عن 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

عيد زواج ريا أبي راشد

تشارك ريا أبي راشد من وقت لآخر جمهورها بمجموعة من اللقطات الدافئة مع زوجها، والتي تتنوع ما بين لقطات عفوية وأخرى رومانسية، ومن بين اللقطات التي شاركت فيها الإعلامية الشهيرة جمهورها لقطات احتفلت فيها مع زوجها بعيد زواجهما التاسع في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".