ريم عبد الله تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مقالات ذات صلة
بدون مكياج أو فلاتر: مودل روز تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً
شهد الزهراني تصدم المتابعين بملامح متغيرة ورد فعل غريب لفاطمة الأنصاري
فيديو وصور فرح الهادي تصدم محبيها بملامحها المتغيرة تماماً بجلسة تصوير

فاجئت ريم عبدالله متابعيها بفيديو ظهرت فيه بملامح متغيرة، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بمجموعة من الإطلالات المتغيرة، لتثير التساؤلات من جديد حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

ريم عبد الله تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً

 وبمجرد نشر ريم عبد الله لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات أشادت بطلتها، وأخرى انتقدت التغير الواضح في ملامحها ومن بين التعليقات: "رجاءريم لاتغيرى ملامحك جماللك الجمال السعودى الاصيل فماله داعى التغييرولو تقارنى شكلك ها الحين وقبل قبل احلى بكثير ارجوا ان تصلك رسالتى أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي"، "كلها جمال طول جسم شعر ملامح وجه بس غيرت البنات منها واضحة".

ريم عبد الله بالحجاب

كانت ريم عبدالله فاجئت متابعيها، خلال الأيام الماضية بمقطع فيديو  ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب لتثير التساؤلات عما إذا كان الأمر  هو قرار  لها، وارتدت الحجاب بشكل دائم أم أنها مجرد إطلالة جديدة مرتبطة بأحداث مسلسل عندما يكتمل القمر.

ومن بين إطلالات ريم عبد الله التي أثارت الجدل  إطلالة في أحد مشاهد مسلسلها عندما يكتمل القمر ظهرت فيها بفستان أسود ضيق له أكمام طويلة وواسعة وتتحرك وتتمايل أمام الجمهور بطريقة ناعمة ولطيفة أحبها الجمهور إلا أن البعض اعتبر أن المشهد ككل كان غريب وغير متوقع أبداً، وشبهها البعض بالجواري في المسلسل التركي الشهير “​حريم السلطان​”،  لكن بشكل عام أغلب التعليقات جاءت إيجابية.

وظهرت ريم عبد الله في الفيديو، الذي أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، مرتدية طرحة باللون الأسود، واعتمدت في إطلالتها على عباءة نفس لون الطرحة.

ريم عبد الله تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً

إطلالة ريم عبد الله الأخيرة عرضتها لانتقادات واسعة، خاصة وأنها جاءت بعد ساعات قليلة من فيديو رقصها الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي، لتحدث بذلك حالة من الجدل وتتعرض لانتقادات قاسية منها: "الله يهديك ويهدينا"، "الله يصبرك على ما بلاكي أمس بترقصي أمام العالم واليوم بحجاب"، "بيكفي إزدواجية في المعايير".

فيديو ريم عبد الله

تصدرت ريم عبد الله الفترة الأخيرة محركات البحث الاجتماع بأكثر من هاشتاغ منهما هاشتاغ تعلق بمسلسل عندما يكتمل القمر، حيث تصدر هاشتاغ "خروج ريم عبد الله من سجن صاد"  في إشارة إلى أحداث المسلسل حيث تمكنت الجنية فلوة من الخروج من سجن صاد الذي يؤدي دوره الممثل الشاب خالد صقر وحقق نجاح كبير، وذلك خلال أحداث الحلقة الـ17 حيث يُصاب جمعان بالحمى وتتمكن فلوة من الوقوف إلى جانبه في نفس الوقت الذي يقرر فيه غازي من تقديم بلاغ ضد عاموس.

أما المرة الثانية فكانت برقصها في مشهد من مشاهد  مسسل عندما يكتمل القمر، والذي شبهها فيه الجمهور بحريم السلطان بعد أن ظهرت وهي ترقص أمام ممثل آخر، ضمن دورها في المسلسل، حيث أشعل المقطع منصات التواصل الاجتماعي، لتفاجئ النجمة الشهية متابعيها بفيديو ظهرت فيه مرتدية الحجاب وتنهال عليها التعليقات القاسية.

ريم عبد الله قبل وبعد

ملامح ريم عبد الله في الفيديو الأخير لفتت الأنظار إليها، حيث أثيرت التساؤلات حول خضوع الفنانة الشهيرة لعمليات تجميل جديدة، وهو ما دفع عدد من متابعيها بمطابتها بالتوقف عن تغير شكلها.