ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن
مقالات ذات صلة
المصممة منال عجاج والنجم قصي خولي يخطفان الأضواء في هوليوود
قصي خولي ينشر بالفيديو تفاصيل مكالمة هاتفية مع ابنه ويذيب قلوب محبيه
مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج

نشر الفنان قصي خولي صور تجمعه بابنه في لقطات دافئة خطفت قلوب النجمات والمتابعين، لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن إعجاب متابعيها، إلا أن صور النجم السوري وابنه لم تقف عند مجرد تعليقات الإعجاب وإنما جددت الحديث  حول علاقة قصي خولي وزوجته والتي كانت قد شهدت توترات خلال الفترة الماضية.

وبمجرد نشر صور قصي خولي وابنه، والتي علق عليها النجم السوري بكلمات: "العميد فارس خولي"،  انهالت عليه التعليقات، وأبرزها تعليقات النجمات، كندة علوش، ماريتا الحلاني، ونادية الجندي والتي استخدمت فيه النجمات القلوب الحمراء.

ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

 التعليقات لم تقف فقط عند مجرد تعليقات الإعجاب وإنما أثيرت التساؤلات حول علاقة قصي خولي وزوجته، خاصة وأن الأخيرة كانت اتهمت النجم السوري بالتخلي عن ابنه وتجاهل مصروفاته، وهو ما لم يعلق عليه خولي والتزم الصمت.

ومن بين التعليقات التي تسائل فيها متابعي قصي خولي عن علاقته بزوجته، بعد فيديو كانت قد نشرته الأخيرة هاجمت فيه النجم السوري وأحدثت ضجة كبرى، ومن بين التعليقات: "الله يهدي سرك مع زوجتك"، "يارب تكون أزمتكم انتهت وعادت المياه لمجاريها".

كما جاء من بين التعليقات: "شو ها الحلا الله يباركلك فيه"، "كتير كبر الصغير"، " يارب يخليلك ياه وتكون هاد الصور بداية لمرحلة جديدة في علاقتك بزوجتك".

قصي خولي وزوجته

صور قصي خولي وابنه لم تقف فقط عند مجرد اللقطات الدافئة التي خطفت قلوب النجمات والمتابعين، وإنما جددت الحديث حول علاقة النجم السوري وزوجته، والتي كانت قد شهدت توترات طالت علاقة خولي بابنه.

وكانت علاقة قصي خولي بزوجته الكثير من التوترات، خلال الأشهر الماضية، وتداولت أنباء حول تفاوضها للتخلي عن ابنها، وهو ما ردت عليه زوجة قصي خولي في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، خلال الفترة الماضية، ظهرت فيه باكية وهي تتهم زوجها الفنان السوري بإهماله لها ولابنه، وأنه ظهر في أحد البرامج وهو يتحدث عن اعتنائه بطفله أثار حفيظتها ودفعها للظهور علناً للرد عليه.

ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

واعتبرت أن ما يقوله قصي خولي حول علاقته بابنه ما هو إلا تمثيل للشخصيات التي يؤديها في عمله، وأنه يجيد إدعاء دور الأبوة، بحسب قولها.

وفي المقابل التزم قصي خولي بالصمت وعدم الرد على ادعاءات زوجته مديحة الحمداني ضده، مكتفياً بالتأكيد على أنها زوجته حقاً، رافضاً التطرق لأي تفاصيل شخصية، لتجدد صور النجم  السوري وابنه الحديث حول علاقته بزوجته وعما إذا كانت عادت العلاقات من جديد أو شهدت أزمتهما تطوراً جديداً.

وكان آخر ما نشره قصي خولي عن ابنه رسالة مؤثرة في عيد ميلاده ال44 أرفقها بمقطع فيديو، وكتب خولي في الفيديو الذي يحمل فيه ابنه: صارو ٤٤ سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي في مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور وانت نور عيوني يا ابني.