زوج منة عرفة يثير الجدل بصورة زفافه مع زوجته الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
زوج منة عرفة يثير الجدل بصورة زفافه مع زوجته الثانية
مقالات ذات صلة
صورة منة عرفة مع طليقة زوجها تشغل الجمهور: الزوجتان الثانية والثالثة!
غزل منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا
عمرو دياب يثير الجدل بصورة جديدة

أثار محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لصورة له من زفافه مع زوجته الثانية.

حيث كشف الفنان المصري محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة، عن صورةٍ من حفل زفافه على زوجته الثانية، في الوقت الذي ينتظر الجمهور موعد حفل زفافه هو ومنة عرفة.


 

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر المهدي صورة زفافه من زوجته الثانية وعلق عليها قائلا «دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعا».

وتابع  المهدي: «والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم».

زوج منة عرفة يثير الجدل بصورة زفافه مع زوجته الثانية

محمود المهدي يثير الجدل بصورة زوجتيه الثانية والثالثة:

وقبل أيام من نشر تلك الصورة، أثارت صورة للفنانة منة عرفة، مع طليقة زوجها، حيرة جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قارنوا بين الزوجة الثانية والثالثة للفنان محمود المهدي.

الصورة كانت عبارة عن الفنانة منة عرفة تقف إلى جوار فتاة من خارج الوسط الفني في شرفة منزل، تلك الصورة التي نشرها محمود المهدي، زوج منة عرفة، على خاصية «الاستوري» على موقع تبادل الصور «انستغرام» مدوّنًا عليها تعليقه «الزوجة الثانية والزوجة الثالثة».

سبق لمحمود المهدي الزواج مرتين قبل منة عرفة، ولا يخفي ذلك وتحدث عن كونه لم يوفق فيهما، ومنة على علم ببواطن الأمور، وأن لديه 3 بنات وقال إن كل شيء قسمة ونصيب، وإنه تزوج مبكرًا ولم يعلن عن تفاصيل أي من زيجتيه وكيفية انتهائهما مكتفيًا بمعرفة منة بكافة التفاصيل.

زوج منة عرفة يثير الجدل بصورة زفافه مع زوجته الثانية

قرب زفاف منه عرفة من محمود المهدي:

تُجري منة عرفة، في الوقت الحالي، استعداداتها للحفل وتحضيرات فستان الزفاف، لكنّها لم تعلن عن الموعد الرسمي حتى الآن، واكتفت بكلمة "قريباً".

وفي وقت سابق، أعلنت منة عرفة عن تفعيلها مسابقةً لجمهورها لحضور حفل زفافها، المقرر أن يُقام خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشاركت "منة" جمهورها تفاصيل المسابقة، من خلال مقطع فيديو عبر تقنية "البث المباشر" في "انستغرام"، وهي بصحبة زوجها الفنان الشاب ورجل الأعمال محمود المهدي.

وأكدت أنّها ستُعلن عن أسماء الفائزين، وعددهم 10 فائزين، وذلك لحضور حفل زفافها منذ بداية اليوم وحتى نهايته، مشيرةً إلى أنّ الزفاف سيقتصر على عدد قليل من الحضور بشكلٍ عام؛ لذا ستكون المسابقة لـ10 أشخاص فقط. 

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.

نشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 

يذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.