ريا أبي راشد تثير الجدل بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه بالمايوه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل
صور ريا أبي راشد مرهقة بدون مكياج

أشعلت الإعلامية ريا أبي راشد تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة ظهرت فيها من داخل حمام السباحة مرتدة مايوه، لتواجه سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

وعلى الرغم من أن ريا أبي راشد لم تظهر بالمايوه كاملاً واكتفت بمقطع فيديو ظهرت فيه بكتفيها، إلا أن البعض اعتبر أن ظورها من داخل حمام السباحة بالمايوه جرأة لم يعتادوا عليها من الإعلامية الشهيرة، لتنهال عليها التعليقات التي ربطت الأمر بفقدانها للوزن.

وظهرت ريا أبي راشد داخل حمام السباحة في لقطة عفوية وهي تغطس أسفل دش من المياه معلقة على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي  بكلمات عبرت فيها عن سعادتها متمنية لمحبيها أسوبع مليء بالطاقة الإيجابية واللحظات المنعشة المتجددة.

ريا أبي راشد بعد الرجيم

كانت ريا أبي راشد قد فاجأت  جمهورها بإطلالة أبرزت فقدانها للوزن، ونشرت  صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

وأثارت ريا أبي راشد جدلاً واسعاً بعد نشر صور أظهرت تغيراً في ملامحها، لم يفقدها جمالها، إلا أن هذه الصور أثارت تكهنات حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله جمهورها بلوم شديد على ما فعلته.

إطلالة ريا أبي راشد الأخيرة تسببت في موجة من الهجوم ضدها وربط البعض الأمر فقدانها للوزن حيث جاءت بعد التعليقات منتقدة إطلالة الإعلامية الشهيرة ومنها: "شو حصلها بعد ما نحفت!"، "ريا كانت معروفة بإطلالتها الهادئة ليش عم تعمل هيك! ياريتك ما نحفتي".

رجيم ريا أبي راشد

وكشفت ريا أبي راشد  عن الرجيم المتبع والذي نجحت من خلاله في الوصول إلى القوام المثالي، وأوضحت أن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

وأوضحت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.