صور حفل زفاف نجم طيور الجنة الوليد مقداد تشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
صور حفل زفاف نجم طيور الجنة الوليد مقداد تشعل السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
الوليد مقداد نجم طيور الجنة يفاجئ جمهوره باستعداده لزفافه
جنى مقداد تتعرض للتنمر على شكلها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد
هل انفصل الوليد مقداد نجم طيور الجنة عن خطيبته نور؟ إليكم القصة كاملة

أشعلت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الوليد المقداد، نجم طيور الجنة، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ «الوليد مقداد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة الأطفال. 

وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salom ❤ (@alwan_tube1)

كان الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة خرج بفيديو مع شقيقه المعتصم مقداد يكشف من خلاله تفاصيل عن خطوبته وأسرار تخص خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أشيع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده أي أنها من العائلة.

وخطف وليد المقداد في حفل زفافه الأنظار بوسامته، حيث ظهر نجم طيور الجنة بإطلالة أنيقة اعتمد فيها بدلة سوداء، وحلق رأسه بطريقة ناسبت ملامحه الهادئة، ليخطف أحدث عريس في عائلة المقداد الأنظار ويستعيد الجمهور ذكرياته بحفل الزفاف الذي رأوا فيه طفل قناتهم المفضلة أصبح عريساً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by j+L (@fanz_mekdad1)

تهاني المتابعين للعريس الوليد مقداد:

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشر الوليد مقداد عدة صور ومقاطع فيديو من الحفل، وتلقى على هذا المنشور آلاف التهاني والمباركات.

وعلق الوليد مقداد على المنشور بكتابة "تزوجنا أنا وأميرتي ❤️. حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور، الحمدلله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر، وشكراً لكل حدا بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً، وعقبال العزابية🌹".

وجاء ضمن التعليقات "ألف مباارك حبيبي الوليد ❤️، الله يسعدكم 🤍، زواج وسعادة الدهر ياا رب 😍"، وكذلك "ترى وليد مقداد مواليد 99 يعني أكبر من جماعة 2000 يلي بتخوثو عليه وهمة اصلا ماشافو وماوعيو عطيور الجنة إلا ب2018😂"، وأيضًا "مبااارك مبااارك يا عريس 🌹".

الوليد مقداد وعروسه نور:

تزوج الوليد مقداد من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد الوليد، وليست ابنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل، وتبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت.

أما الوليد المقداد، وكان أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويبلغ من العمر 21 عاماً ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.

وليد مقداد درس في الجامعة بعد نجاحه في مرحلة الثانوية العامة التحق النجم المتألق وليد مقداد بجامعة الخليج في دولة الكويت لدراسة تخصص إدارة الأعمال الدولي.

وحيث أن للشاب الوليد مقداد وأخوة عصومي مقداد اهتمامات فنية وإعلامية كبيرة وله بصمات واضحة في الأعمال الفنية المميزة لقناة طيور الجنة الفضائية وكذلك وعلى قناتهم على اليوتيوب. 

كان الوليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسام مقداد في فبراير/شباط 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخضية قائلاً :"أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

وفي منتصف يوليو/تموز الماضي، فاجأت عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بإتخاذ قرار السفر من الكويت إلى الأردن للعودة إلى منزل الأسرة استعداداً لحفل زفاف وليد مقداد.

واستقبلت الأسرة من قبل أقاربهم في المطار مع فرقة فلكلورية، ومن ثم توجهوا لمنزل الأهل واحتضن خالد مقداد والدته التي أصبحت تبكي عند رؤيته وعائلته، ومن ثم اقترب من أبيه وحضنه أيضا وقبل يده.

وفي وقت سابق شاركت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم "عصومي ووليد - Assomi & Waleed" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المعازيم.

الألبوم التالي، يجمع معظم صور حفل زفاف الوليد مقداد وعروسه نور، التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات التالية لحفل الزفاف الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي، وجعل عائلة مقداد في صدراة كلمات البحث على محركات البحث الكبرى، فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.