تيم حسن يكشف كيف وقع في حب وفاء الكيلاني وما حدث بعد طلبها الزواج منه

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
تيم حسن ووفاء الكيلاني
مقالات ذات صلة
تصريحات صادمة لطليق وفاء الكيلاني حول زواجها من تيم حسن
أول تعليق من ديما بياعة طليقة تيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني
قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن: بدأت بطلب الزواج على الهواء

كشف الفنان تيم حسن أسرار وقوعه في حب الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك خلال وجوده في حفل توزيع جوائز الموريكس دور2017.

شاهدي أيضاً: تيم حسن يتغزل بـ وفاء الكيلاني على الهواء وهكذا ردت بكلمات لا توصف    

تيم حسن نفى أن يكون وقع في حب وفاء الكيلاني خلال لقائه معها في برنامج "الحكم"، وأنها عندما طلبت منه الزواج على الهواء كان الأمر مجرد مزحة، إلا إنها تحولت لحقيقة مثلما قال الإعلامي مصطفى أغا.

وأضاف تيم حسن أنه هو ووفاء الكيلاني أحبا بعضهما سريعاً، وبدأت قصة حبهما بعد اللقاء بفترة، وكان بينهما لقاءات متعددة إلى أن أعلنا ارتباطهما رسمياً.

تيم حسن ووفاء الكيلاني
وتابع تيم حسن حديثه مؤكداً على أن قصة حبه مع وفاء الكيلاني كانت سريعة، بمثل سرعة دقات قلوبهما.

وعن سؤاله عن رأيه في الفتيات اللاتي شعرن بالحزن من زواجه، أكد أن ارتباطه أمراً يبعث عن الفرح لا للحزن.

وعندما سألته المذيعة هل يعرف بقصة السيدة الأردنية التي انفصلت عن زوجها بسببه، نفى علمه بالواقعة تماماً قائلاً: "إذا كان هذا الخبر صحيحاً، أرجو أن يعطيني أحد رقمهما، لأحاول مصالحتهما".

وكان هناك خبر يفيد طلاق زوجين أردنيين بسبب زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني، حيث شعرت الزوجة بالحزن الشديد من جراء الخبر، لتدخل في نوبة بكاء، وعندما سألها زوجها عن السبب رفضت الإفصاح عن سر حزنها.

عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
وعرف الزوج فيما بعد أن زوجته حزينة لزواج تيم حسن فتى أحلامها من وفاء الكيلاني، قائلة للزوج إنها كانت تتمنى أن يكون رومانسياً مثله، مما دفعه لطلاقها.

وفي سياق آخر، أشارت تقارير صحفية أن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني سوف يكون بعد عيد الفطر، وإنهما سيقيمان حفل زفاف في القاهرة بحضور عدد من أصدقائهما وعائلتهما.

تيم حسن عقد قرانه على وفاء الكيلاني يوم الثلاثاء الماضي، في حفل بسيط في منزلها في القاهرة بوجود عائلتهما، وقد العريس لعروسه خاتماً يقدر بـ 3 آلاف دولار.

وأحدث زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن زواجهما جاء كمفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، فلم تكن هناك مؤشرات لوجود علاقة حب بينهما.

وما زاد من صدمة الجمهور هو أن وفاء الكيلاني قد طلبت في عام 2014 الزواج منه على الهواء، ليجدوا أن الأمر تحول حقيقة بشكل لا يصدق.

تيم حسن انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 ولديه منها طفلين، كما انفصلت وفاء الكيلاني عن زوجها في عام 2016، ولديها منه طفلين أيضاً.