بدر خلف يضرب من جديد ويثير الجدل بصورة وتعليق تشككان بتحوله لأنثى!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
بدر خلف يضرب من جديد ويثير الجدل بصورة وتعليق تشككان بتحوله لأنثى!
مقالات ذات صلة
والد حسام حبيب يثير الجدل من جديد بصورة وتعليق مفاجئ عن ابنه وشيرين
عمرو دياب يثير الجدل بصورة جديدة
رامي عياش يثير الجدل بصوره الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي!!

أحدث بدر خلف الشهير باسم كيكة حالة جدل واسعة جعلته يتصدر ترند غوغل مصر، وذلك بعد نشره صورة بملامح كاملة لامرأة وتعليق بصيغة أنثى.

بدر خلف يثير الجدل

أثار الإعلامي وخبيرة التجميل بدر خلف ضجة بعد نشره صورة بملامح أنثوية ولون شعر نحاسي طويل وغرة، مع كتابته تعليق جاء على لسان امرأة قائلاً: " إحنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ".

بدر خلف يثير الجدل بصورة وتعليق
انهالت الأسئلة على صورة بدر خلف التي ترغب في إيضاح منه هل خضع لعملية تحول جنسي إلى أنثى أم لا؟، وذلك بسبب صورته المعدلة على أحد التطبيقات التي جعلت يظهر بإطلالة أنثوية كاملة.

بدر خلف يعلق على تصدره الترند

ويبدو أن تصدر بدر خلف ترند مصر جعله يستمتع ويشعر بالسعادة، لينشر صورة من أحد الأخبار المتداولة عنه، وعلق قائلاً: "صرت تريند في مصر، وعد لكل كيكاتي المصريات اذا جيت مصر واخذكم في اكبر يخت ونلف بيه النيل ونرقص ونهيص ونستانس ونحط ماسكات ونتدلع ونحش فالرجالة".

بدر خلف يعلق على تصدره الترند

صور بدر خلف

ورغم أن بدر خلف أصبح مؤخراً ينشر صوره بإطلالة أنثوية من شعر طويل مهندم ومكياج، مع مواصلته مشاركة متابعيه بفيديوهات وهو يضع الصبغة على رأسه أو الماسك على بشرته، إلا أنه من حين لآخر ينشر صور له وملامحه ذكورية، كان آخرها في شهر يوليو الماضي حيث أطل بشعر قصير ولحية وشارب.

بدر خلف
من هو بدر خلف؟

بدر خلف هو إماراتي الجنسية عمل الإعلام من خلال شاشة دبي، ثم ترك هذا المجال وبدأ في شق طريقه كخبير تجميل.

يحظى بدر خلف بمتابعة كثيفة من مختلف الوطن العربي، حيث يبلغ عدد متابعيه على الفيس بوك أكثر من 700 ألف متابع.

بدر خلف أثناء عمله كمذيع
ينشر بدر خلف باستمرار وصفات للشعر وللبشرة تخص الفتيات والسيدات، ويقوم بتجربتها بنفسه في مقاطع فيديو تحدث ضجة كل مرة، ثم دخل مرحلة أخرى أكثر إثارة للجدل من خلال ظهوره بمكياج في لقطات عدة وارتدائه لأقراط مع إعطائه نصائح للفتيات والمتزوجات عن كيفية التعامل مع الزوج.

أطلق بدر خلف على نفسه لقب "كيكة"، في وصف منه لبشرته التي يعتبرها طبقات كيكة من شدة عنايته بها.