قمر ترد على التعليقات اللاذعة بسبب حملها من مجهول: لوموا على الرجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
قمر ترد على التعليقات اللاذعة بسبب حملها من مجهول: لوموا على الرجل
مقالات ذات صلة
تعليقات لاذعة من نساء السعودية ضد روان بن حسين بعد تغريداتها الصادمة
بهذه الصور قمر اللبنانية تنفي حملها
صور تعليقات لاذعة لرزان مغربي بعد تغير ملامحها بشكل كبير بسبب البوتكس

حالة غضب شديدة، تمكنت من الفنانة اللبنانية قمر، بعد الهجوم الشديد التي تعرضت له مؤخرا، بسبب إعلان حملها دون زواج.

قمر ترد برسالة شديدةة اللهجة

وقررت قمر أن ترد على كل التعليقات المسيئة لها ووجهت رسالة لاذعة لكل منتقديها، من خلال منشور دونته عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها الشخصي على موقع وتطبيق "إنستجرام".

وكتبت قمر:"السوشيال ميديا سيف ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني، بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه". 

وأضافت قمر:"من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر"، متابعة:"مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأنا معنديش مشكلة أكون سنجل مازر، واللي هو الراجل اللي يتخلى عن مسؤوليته". 

وتابعت "حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين .. حامل من الروح القدس لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله من انتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله"، مضيفة " أنا ما عندي مشكلة أكون single mother.

قمر ترد على التعليقات اللاذعة بسبب حملها من مجهول: لوموا على الرجل

جدير بالذكر أنه أثارت الفنانة اللبنانية قمر ضجة واسعة وجدل كبيربعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه ببطن منتفخ، إذ اعتقد البعض أنها تستعرض حملها بطفلها الثاني.

تخمينات حول زوج قمر

ووجه الجمهور التهاني والمباركات لقمر لها وتمنى أن تتم أشهر حملها بخير ومن دون مصاعب، وانطلقت عدد من التخمينات حول هوية والد الطفل وكان التخمين الأقوى حول الفنان اللبناني عامر زين بعد أن شاركت فيديوهات مثيرة للجدل لهما منذ فترة ومن بينها لحظة تقبيل زين لها على رقبتها واستمر تواصل الثنائي من ناحية الفيديوهات واللايف عبر حساب قمر لعدة أشهر قبل أن يختفي عامر عن حياتها من دون تصريح سابق.

قمر تعيد فتح قضية نسب نجلها الأول

يذكر أن قمر أثارت الجدل منذ يومين بعد أن شاركت صُورة لنجلها الأول جيمي وارفقت إلى جانبها صُورة زوجها السابق جمال مروان والجد الرئيس السابق جمال عبد الناصر، واعتبر مشاركة قمر للصورة مؤشر إلى حدوث مستجدات بقضيتها مع زوجها السابق جمال مروان والذي أنكر زواجه منها وأنه والده طفل قمر الوحيد.

أكدت قمر بحوار مؤخراً أكدت أنها ما زالت تحارب لليوم منذ 10 سنوات بعد الظلم الكبير الذي تعرضت له من طرف جمال، ولم تتمكن قمر لليوم من إثبات نسب طفلها لـ جمال بسبب رفض المحاكم اللبنانية لإجبار زوجها على تحليل الـ "DNA".

وأضافت الفنانة اللبنانية أنه تم طردها من باب المحاكم اللبنانية على عكس المحاكم المصرية والتي "نصفتها" على حسب تصريحها، وتحدثت الفنانة اللبنانية عن بداية مشاكلها مع جمال مروان والتي بدأت مع دخولها المجال الفني، إذ أن الشركة التي كانت تتعاقد معها يوجد لها تعاون داخلي مع شركة ميلودي التي كان يديرها جمال مروان، وبناء على ذلك تم عرض أول فيديو كليب لها عبر قنوات ميلودي، إلا أن الأمور تغيرت لاحقاً بعد أن وقعت عقد مدته 11 عاماً.