وعد ترد على منتقديها بعد احتضانها شاب وتتهم طبيبة بتشويه وجهها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
وعد ترد على منتقديها بعد احتضانها شاب وتتهم طبيبة بتشويه وجهها!
مقالات ذات صلة
وعد ترد على منتقدي لون بشرتها ونسب جنسيتها إلى الصومال
الطفلة وعد ترد بعد الظهور بالحجاب وتؤكد أنها أصبحت شابة
فيديو أحلام ترد على منتقدي برنامجها وتكشف عن شاب تعرض لأزمة قلبية بسببها

ردت الفنانة السعودية وعد على الانتقادات التي تعرضت لها عقب احتضانها الشاب الفائز في برنامج اكتشاف المواهب ”نجم السعودية“ ، باعتبارها عضو لجنة تحكيم، كما عبرت عن رأيها في عمليات التجميل، وكشفت كيف عبرت أزمة تشويه وجهها بعد إحدى العمليات.

وتابعت: ""الشاب ده في عمر بنتي.. وقمت بذلك من فرحتي إنه نجح وفاز على زملائه لأنه فعلا كان يستاهل.. سلمت عليه ترى ما أكلته.. الي صار أحسه مبالغة أو من أعداء النجاح".

وعد ترد على منتقديها بعد احتضانها شاب وتتهم طبيبة بتشويه وجهها!
ووصفت وعد منتقديها بأعداء النجاح. وأضافت: "لكل فنان ناجح مجموعة من الناس تحاول تشويه صورته أو تعمل على تضخيم الأمور من أجل تحقيق شهرة من وراء مهاجمتها لهذا المشهور"، مؤكدة أنها لا تعير اهتمامًا لمثل هذه النوعية من الناس.  

أما عن عمليات التجميل، أوضحت وعد أنها سبق وأن أجرت عمليتي تجميل لشفط الدهون الزائدة من منطقة الذراعين ونحت وجهها، هذا بالإضافة إلى تعرضها لتشوه في وجهها بسبب قيام طبيبة  بتضليلها وحقن وجهها بفيلر دائم، وهو ما احتاج لوقت كبير في علاج آثاره.

وقالت وعد إنها مع عمليّات التّجميل، ولكنْ بشرط أنْ تخضع لها المرأة عند الحاجة فقط، وليس لمجرّد تقليد أحد من المشاهير أو الفنانين.

وأضافت الفنانة السّعوديّة وعد: "أنا مع عمليات التجميل إذا إنتي محتاجاها.. ومو معها إذا كانت لمجرد أن تصبح شبه مشهورة، البنات كلهم صارو خبط لزق كوبي بيست".