حفل Met Gala 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 سبتمبر 2021
حفل Met Gala 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات المشاهير بحفل Met Gala 2021 على السجادة الحمراء
حفل جوائز Oscars 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
Emmy 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

بعد ما يقرب من عامين، يعود حفل ميت غالا Met Gala إلى نيويورك، حدث الليلة هو احتفال بمعرض معهد الأزياء في أمريكا "معجم الموضة" برعاية أندرو بولتون، أمين ويندي يو المسؤول عن معهد الأزياء.

يشار إلى حفل Met Gala على إنه حفل الأوسكار في عالم الموضة وعادة ما يقع في يوم الاثنين الأول من شهر مايو ولكن بعد إجازة لمدة عام بسبب الوباء، تعود الليلة المرصعة بالنجوم في ثاني يوم اثنين من شهر سبتمبر من عام 2021، إنها قضية أكثر حصرية من ذي قبل، لذا لا يزال يتعين رؤية من سيحضر وبما أن ريهانا كشفت مؤخراً أنها تستضيف حفلة Met Gala السنوية لهذا العام، فهناك فرصة جيدة لأن تسرق الأضواء هذا المساء. 

يُعرف الحدث السنوي الذي وصل إلى 73 عاماً والذي يُعقد في متحف متروبوليتان للفنون والذي يُعرف بمودة بأنه أكبر ليلة للأزياء، بجمع التبرعات لمعرض أزياء سنوي برعاية معهد الأزياء، لكن في الحقيقة، نعلم جميعاً أن الحفل، أكثر من أي شيء آخر، هو ذريعة للمشاهير والمصممين للسماح لإبداعهم وخيالهم بالسيطرة، مما يوفر للعالم بعض لحظات الموضة المثيرة حقاً، موضوع حدث هذا العام هو "الاستقلال الأمريكي"، لذلك نتوقع الكثير من النجوم واللون الأحمر.

على السجادة الحمراء، نتوقع أن يجسد الضيوف المشاهير فكرة الأسلوب الأمريكي، سواء من خلال المجموعات البراقة ذات النجوم المتلألئة أو الإيماءات الأكثر سرية إلى زخارف أمريكانا، السجادة الحمراء في حفل Met Gala لها تاريخ في ابتكار أزياء لا تُنسى، هل تتذكربن مظهر ريهانا للأزياء الراقية من "Margiela Pope" من عام 2018؟ 

أما من سيكون على قائمة المدعوين الليلة؟ من بين الرؤساء المشاركين هذا العام بيلي إيليش وتيموثيه تشالاميت ونعومي أوساكا وأماندا جورمان ولكن سيكون هناك الكثير من مشاهير هوليوود الآخرين الذين يسيرون على خطوات ميت ستيبس الشهيرة.

بطبيعة الحال، كانت أزياء السجادة الحمراء تتنوع من الكلاسيكية إلى الجريئة، اختارت بيلي إيليش أسلوباً خالداً مع الذوق الكلاسيكي على غرار مارلين مونرو، بينما أدلت جينيفر لوبيز  ببيان في ملابس مثيرة مستوحاة من الغرب.

روعة الاستفادة السنوية في نيويورك للمشاهير وعشاق الموضة في حفل Met Gala، لإطلاق معرض من جزأين عن الأزياء الأمريكية، سيشمل أحدهما مشاركة مديري أفلام مختلفين في تنظيم المعرض في متحف متروبوليتان للفنون.

مرري معرض الصور أعلاه لتشاهدي نجومك المفضلين وأزيائهم المبتكرة والممميزة أو " الغريبة" في حفل ميت غالا.