حتى لا يلتقط لهما صوراً..حبيب توبا بويوكستون يلجأ لهذا التصرف المجنون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017
توبا بويوكستون
مقالات ذات صلة
غيرة توبا بويوكستون الشديدة على حبيبها تدفعها لهذه التصرفات الطائشة
صور توبا بويوكستون تتحدى منتقدي علاقتها العاطفية بهذا التصرف مع حبيبها
توبا بويوكستون وظهورها الأول في "إبنة السفير"

يبدو أن أخبار علاقة النجمة التركية توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان لن تهدأ أبداً، ليكون آخر مستجداتها ما قيل عن الطريقة التي يتبعها حبيبها لمنع التقاط أي صورة لهما.

شاهدي أيضاً: حبيب توبا بويوكستون يحرجها ويرفض لها هذا الطلب رغم حبها الكبير له    

توبا بويوكستون وحبيبها الجديد يلتقيان في مقهى في إسطنبول يملكه الأخير رجل الأعمال أوموت أفيرجان، وحتى يضمن بألا يتم التقاط أي صور لهما، يقول بإغلاق الدور الموجودين به لحظة لقائهما، ومنع الزبائن من دخول المقهى حتى تنتهي مقابلتهما، بحسب موقع TEMIZ.

قصة حب توبا بويوكستون وحبيبها الجديد تشهد الكثير من التحديات، بدءاً من إلقاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على أحد الصحفيين الذي حاول التقاط صورة لهما، وحتى اللحظة التي تم تسريب خبراً يفيد بسحب اليونيسف للقب سفيرة النوايا الحسنة من النجمة التركية، بسبب ما أشيع عن أنها كانت على علاقة عاطفية بحبيبها الجديد قبل أن تنفصل عن زوجها النجم التركي أنور صايلاك.

توبا بويوكستون وحبيبها الجديد
وعلى جانب آخر، تحارب توبا بويوكستون من أجل الفوز بحضانة ابنتيها التوأم، وذلك بعد أن رفع طليقها أنور صايلاك دعوى بالحضانة، مما تسبب في إشاعة بأن سبب طلاقهما هو دخول توبا في علاقة عاطفية مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان.

وما تسبب في إثارة مزيد من البلبلة بخصوص سبب انفصال توبا بويوكستون من زوجها أنور صايلاك، هو دخولها في علاقة عاطفية جديدة بعد أسبوعين فقط من طلاقهما الرسمي.

يذكر أن آخر أعمال توبا بويوكستون هو مسلسل "الجسور والشجاع" الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على الشاشة.