هذا هو قرار المحكمة في قضية ريهام سعيد وحادث محزن يقع لابنها بعد الحكم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
هذا هو قرار المحكمة في قضية ريهام سعيد وحادث محزن يقع لابنها بعد الحكم
مقالات ذات صلة
هذا هو قرار المحكمة في حبس ريهام سعيد بسبب زينة
رغم مرض ابنها الشديد: المحكمة تتخذ هذا القرار ضد ريهام سعيد
تفاصيل محاكمة ريهام سعيد في قضية "فتاة المول" وهذا هو موعد الحكم

أصدرت محكمة جنح الجيزة قرارها في قضية الإعلامية ريهام سعيد، بشأن اتهامها بإهانة مرضى السمنة ووصفهم بالأموات وتشويه المجتمع، من خلال برنامجها "صبايا" الذي كان يعرض على قناة الحياة.

وقضت المحكمة بعدم اختصاصها بنظر دعوى ريهام سعيد بإهانة مرضى السمنة وإحالتها إلى المحكمة الاقتصادية، وعلى إثره أكد محاميها شعبان سعيد أن الحكم متوقعاً لأن القضية غير مكتملة الأركان، بحسب تصريحه لإرم نيوز.

وأضاف محامي ريهام سعيد أنها لم تحضر الجلسة لعدم وجود أهمية لوجودها، خاصة وأن القضية الآن أصبحت في حكم غير المقبولة، نظراً لعدم وقوع أي ضرر على رافع الدعوى.

وكان المحامي أشرف ناجي تقدم بدعوى قضائية ضد ريهام سعيد، يتهمها بإهانة مرضى السمنة، وأنها أهانتهم واعتبرتهم عالة على أسرهم وعبئاً على الدولة.

ابن ريهام سعيد يتعرض لكسر في الساق
من جهة أخرى، لم يمر سوى ساعات على قضية ريهام سعيد، وأحزنت محبيها بصورة كشفت فيها أن ابنها الصغير تعرض لكسر في ساقه، معلقة على الصورة قائلة: "تيتو...الحمد الله".

تفاعل متابعو ريهام سعيد مع كسر ساق ابنها، داعين له بالشفاء، وعلقت الفنانة أصالة قائلة: "سلامة قلبه يا رب"، كما كتبت لها الفنانة بدرية طلبة: "الف سلامة ربنا يشفيه ويعافيه ويطمن قلبك عليه". 

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت اعتزالها العمل الإعلامي والفني، بعد أزمتها الأخيرة بسبب مقطع مرضى السمنة، لتكشف على أنها تعيش حياتها الآن من أجل عائلتها.