نور في جلسة تصوير جديدة بإطلالات مختلفة ومتنوعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 19 يونيو 2020
نور في جلسة تصوير جديدة بإطلالات مختلفة ومتنوعة
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور بإطلالة حمل أنيقة في جلسة تصوير خاصة بـ "ليالينا"
صورة ميريام فارس بإطلالة جريئة في جلسة تصويرية جديدة
صور أمل بوشوشة بإطلالات ساحرة في جلسة تصويرية جديدة

نشرت الفنانة نور، صور جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالات مختلفة ومتنوعة، وعلقت عليها بعبارة: "اصنع سحرك الخاص".

وظهرت نور في الصور التي أخذت لها في جلسة تصوير لصالح مجلة vogue arabia، بإطلالات متنوعة.

نور في جلسة تصوير جديدة بإطلالات مختلفة ومتنوعة

نور في جلسة تصوير جديدة بإطلالات مختلفة ومتنوعة

نور في جلسة تصوير جديدة بإطلالات مختلفة ومتنوعة

الفنانة نور

كانت الفنانة نور أحد نجوم المسلسلات الرمضانية لهذا العام، حيث شاركت الفنان محمد رمضان  في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، وتحولت العلاقة بين المسلسل والجمهور من مجرد أحداث درامية تمثيلية إلى رغبة الجمهور في الانتقام من "فتحي" شقيق البرنس بسبب ما يفعله به.

وكانت  أحداث مسلسل البرنس تدور حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تشابه أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.

أعمال نور

شاركت نور في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ويعرض لها الآن إعادة مسلسل سرايا عابدين، وهو أحد المسلسلات التي عرضت في عام 2014، وتعرض أحداث المسلسل حياة الخديوي إسماعيل بعد تسلمه العرش وحياته الاجتماعية.

كتبت قصة المسلسل الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وأخرجه عمرو عرفةوشارك في بطولة المسلسل كل من قصي خولي ويسرا، نيللي كريم، غادة عادل، ريم مصطفى، مي كساب، داليا مصطفى، سوسن أرشيد وكارمن لبس. 

خلال الأيام الماية، استعادت الفنانة اللبنانية نور ذكريات العمل مع الفنانة يسرا بنشر صور من كواليس مسلسل سرايا عابدين، الذي تعاد إذاعته الآن على شاشة قناة إم بي سي MBC.