هذا هو فارق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني فبكم سنة تكبره؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
هذا هو فارق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني فبكم سنة تكبره؟
مقالات ذات صلة
هالة صدقي تكشف فارق العمر بينها وبين زوجها.. فبكم سنة تكبره؟
طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني من أجل 100 ألف دولار
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد

فاجأ الفنان السوري تيم حسن جمهوره مساء أمس بإعلان عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، هذا الزواج الذي تم في سرية تامة وأعلن عنه من خلال قناة mbc التي أذاعت الخبر بشكل حصري في إحدى نشراتها الإخبارية.

تم عقد القران منذ أيام، وليس أمس كما اعتقد البعض، أقيم عقد القران في منزل العروس وفاء الكيلاني في مصر، حيث حصل تيم حسن على أجازة من تصوير مسلسل "الهيبة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وسافر إلى مصر ليتم عقد القران بحضور عائلتي العروسان فقط.

وفاء الكيلاني ووالدها وتيم حسن أثناء عقد القران

هذا الزواج أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط لأنه في صدمة الخبر، لكن لأن وفاء الكيلاني تكبر زوجها الحالي تيم حسن بعدة سنوات، فهي من مواليد 10 سبتمبر 1972، أي تبلغ من العمر 44 عاماً، بينما تيم حسن من مواليد 17 فبراير 1976، أي يبلغ 41 عاماً، أي يعني وفاء الكيلاني تكبر تيم حسن بثلاث سنوات فقط، وليس كما أشيع 8 سنوات.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا متى بدأت قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وكيف تطورت؟

وأطلت وفاء الكيلاني خلال الصور المتداولة بفستان أبيض مفتوح الكتفين بالستايل الأسباني قصير تم تصميمه خصيصاً لها من مصمم الأزياء اللبناني أنطوان القارح، واعتدمت وفاء الكيلاني في شعرها التسريحة المعتادة، فلم تغير في إطلالة شعرها نهائياً، بينما جاء المكياج هادئ وناعم كعادتها.

تيم حسن ووفاء الكيلاني أثناء تقديم خاتم الزواج

أول ظهور لتيم حسن بعد زواجه من وفاء الكيلاني سيكون في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسله "الهيبة" والذي تتشاركه البطولة فيه اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو إنتاج لبناني سوري من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديما بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.

تيم حسن أثناء عقد القران