قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني: تقدمت له وأنجبت له الحاج طلبة وبدرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
خلاف حاد بين غادة عادل وهالة صدقي بسبب عادل إمام
محمد عادل إمام يحتفل بزفافه غداً وهذا ما طلبه من كل المدعوين
عادل إمام

 
حياةُ عادل إمام لا تَخلُو من الكوميديا. فمِشوارُه الفنيُّ وحياتُه الشخصيةُ سِلسلةٌ من الكوميديا المُستمِرَّة، وقصةُ حُبِّه وزواجِه بالسيدة هالة الشلقاني من أهم المَواقِف التي مرَّ بها.. فتعرفي معنا على أهم تفاصيل زواج عادل إمام من هالة الشلقاني وكيف تمت هذه الزيجة.

كيف حدث زواج عادل إمام

أولُ مرةٍ رأى عادل إمام فيها زوجتَه كانت من شُرفة مَنزلِ صديقِه سمير خفاجة. حيثُ اعتادَ عادل إمام أن يجتمِعَ بأصدقائِه صلاح السعدني، وسعيد صالح، ووحيد حامد في منزلِ صديقِهم.
 
وفي إحدى المَرَّات، ظَهَرَت هالة في شُرفةِ منزلِها. ضَعُفَ أصدقاءُ الزعيم أمامَ جمالِها وبدؤُوا يطلِقُون عِباراتِ الغَزَل. 
لكنَّ عادل إمام التزَمَ الصمتَ وظل يتابِعُها في هدوءٍ من بعيدٍ. فلفَتَ انتباهَها وأُعجِبَت بشخصيتِه الهادئة.
 
شاءَتِ الظروفُ بعدَ عدَّةِ مرَّاتٍ أن يتَعَارَفَا. وأكَّدَ لها عادل إمام أنه لا يُريدُها إلا صَديقة مُقربةً. فليس في حياتِه أيُّ أفكارٍ للزواج أو رغبةٌ في الارتباطِ الرسمي. 

هالة الشلقاني تطلب الزواج من عادل إمام


هالة الشلقاني لم تقف صامتة أما حبها لعادل إمام، ولكنَّه فوجِئَ في إحدى المَرَّات بها تُخبِرُه برغبتِها في الزواجِ به. وأكَّدَت الشلقاني في أحدِ اللقاءاتِ أنَّها هي التي أصرَّت على الزواجِ به. ولم تَأخُذْ في اعتباراتِها رَفْضَ أهلِها هذه الزيجةَ في البداية.



فهالة من عائلةٍ إقطاعيةٍ تَهتَم بالمستوى الاجتماعيّ.  وهو كان وقتَها مُمثِّلًا شابًّا في بدايةِ مشوارِه الفنيّ.
 
تحمَّلَت هالة الظروفَ الماديَّةَ التي كانَ يَمُرُّ بها زوجُها في بدايةِ حياتِه. حيثُ تزوَّجَت في منزلٍ بالإيجار في الدقي، ولم تستَطِعْ وقتَها شراءَ أثاثٍ للمَنزل.


 أبناء عادل إمام

اتَّفَقَ عادل إمام في بدايةِ زواجِه بها على أن يُؤجِّلَا قرارَ الإنجاب. لكنَّها فاجَأَتْه بخبرِ حَملِها بابنِهما رامي. فأخبَرَها برغبتِه في الاكتفاء بمولودٍ واحدٍ. لكن الشلقاني كانَ لها رأيٌ آخرُ، فأنجَبَت سارة وبعدها محمد. وكان يُلقِّبُهما بالحاج طلبة والحاجة زينب. وكان عادل إمام يحرِصُ على تدليلِ أبنائِه كثيرًا في طفولتِهما. 

وأصبحت عائلة عادل إمام واحدة من أشهر العائلات الفنية، فابنته سارة هي الوحيدة البعيدة عن السينما والتمثيل، أما أبناءه رامي إمام ومحمد، فالأول يعمل في مجال الإخراج وقدم العديد من الأعمال الفنية، أما محمد فدخل في مجال التمثيل وقدم العديد من الأدوار التي اعتبره الجمهور فيها امتداد لوالده نظراً لطريقتهم المتطابقة، وشارك محمد إمام الزعيم في عدد من الأعمال الدرامية منها فرقة ناجي عطا الله، كما قام بدور في فيلم عمارة يعقوبيان.
 

حياة عادل إمام الزوجية

حياةُ عادل إمام الزوجيةُ والأُسْرية تميَّزَت بالاستقرار.  وبعدم الإفصاحِ عن الكثيرِ من التفاصيلِ الخاصَّةِ بها. فالزعيم نادر الظهور في اللقاءات التليفزيونية، كما أنه لا يتحدث نهائياً عن تفاصيل حياته الخاصة، وإنما يكتفي بحكي المواقف الكوميدية في حياته العملية ويسرد خطوات مشواره الفني فقط.

أحفاد عادل إمام

يستَمتِعُ عادل إمام وزوجتُه بوقتِهما برفقة الأحفاد. وكشَفَ الزعيم في وقتٍ سابقٍ أنَّه رفضَ أن ينادِيَه أحفادُه بلقبِ بابا عادل. لأن اللقَبَ الأقربَ إلى قلبِه "جدو".