هذا ما فعله توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون بعد تعافيهما من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
هذا ما فعله توم هانكس وزوجته بعد التعافي من كورونا
مقالات ذات صلة
إصابة توم هانكس وزوجته بعدوى فيروس كورونا: وهذا ما قاله النجم الأمريكي
بعد علاجهما من كورونا: توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى
صورة وصول توم هانكس إلى مطار الغردقة

رصدت عدسات الكاميرات أول ما فعله توم هانكس Tom Hanks وزوجته ريتا ويلسون Rita Wilson بعد تعافيهما من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

شفاء توم هانكس وزوجته من فيروس كورونا

فقد كشف موقع Page Six أن النجم الأمريكي توم هانكس وزوجته قد عادا إلى منزلهما في لوس أنجلوس بطائرة خاصة بعد أن أنهيا فترة الحجر الصحي والعلاج في أستراليا، حيث شوهدا وهما يتجولان بالسيارة في شوارع المدينة في أول ظهور لهما منذ أن أصيبا بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم جديد.

توم هانكس وزوجته بأحدث ظهور

وكان النجم الأمريكي قد نشر تحديثاً جديداً عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، حيث أعلن عن عودته وزوجته لأمريكا بعد نهاية فترة علاجهما، حيث وجها الشكر لطاقم الرعاية الطبية في أستراليا، وكذلك التسهيلات التي حصلا عليها من أجل عودتهما إلى منزلهما في أمريكا، كما أكدا في نهاية المنشور التزامها بالتباعد الاجتماعي والعزل المنزلي وعدم الخروج إلا للضرورة.

توم هانكس وزوجته بأحدث ظهور

إصابة توم هانكس بفيروس كورونا

وكان النجم الأمريكي قد أعلن منذ أسبوعين عن إصابته وزوجته بالعدوى، من خلال منشور له كتب من خلاله: "كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي تظهر وتختفي، أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، يبدو أن النتيجة إيجابية.. لا نعرف بالضبط ما العمل.. هناك قواعد لدى الأطباء علينا اتباعها، افترض أنهم سيعزلوننا. سنبقي العالم على اطلاع بكل ما هو جديد اعتنوا بأنفسكم".

تكريم توم هانكس في حفل الجولدن غلوب

وكان النجم الأمريكي العملاق قد حصل مؤخراً على جائزة الجولدن غلوب التكريمية في الدورة الأخيرة التي أقيمت منذ نحو 3 أشهر، وذلك تكريماً له عن مجمل أعماله الفنية، حيث أنه قد قدم مجموعة مذهلة من الأفلام، وحصل عنها على جائزة أفضل ممثل عدة مرات، سواء من أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية "الأوسكار" أو غيرها من المهرجانات السينمائية العالمية، ومن بينها Captain Phillips و The Green Mile و  Philadelphia و Cast Away.