هذه هي طقوس هبة مجدي الرمضانية بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2017
هذه هي طقوس هبة مجدي الرمضانية بعد الزواج
مقالات ذات صلة
هبة مجدي
أجمل صور الطقوس الرمضانية
طقوس رمضانية تقرّب العائلة في رمضان

تغيب الفنانة هبة مجدي عن الدراما ارمضانية هذا العام، خاصة وأنها اعتذرت عن جميع المسلسلات التي عرضت عليها بسبب الحمل وولادة ابنتها الأولى "دهب"، وتكتفي الفنانة المصرية بالمشاركة هذا العام في مسلسل إذاعي يحمل اسم "بريد جمعة".

شاهدي أيضاً: هبة مجدي تفاجئ الجمهور بأول صورة لابنتها وهذه كلماتها المؤثرة لصغيرتها

"بريد جمعة" من بطولة الفنان ماجد الكدواني، وسيذاع في شهر رمضان على إذاعة إنرجي والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى زوج الفنانة كارول سماحة.

رمضان هذا العام سيكون مختلف كلياً بالنسبة لهبة مجدي، خاصة وأنه أول رمضان يمر عليها وهي تحمل لقب "أم" وتقضيه مع ابنتها "دهب"، لذلك فستركز هبة مجدي هذا العام أن تقضي شهر رمضان مع زوجها المطرب محمد محسن وابنتها.

هبة مجدي وماجد الكدواني في كواليس تسجيل المسلسل الإذاعي بريد جمعة

هبة لديها طقوسها الخاصة في شهر رمضان، وبحسب تصريحات سابقة لها، أكدت أن طقوسها لا تتغير منذ سنوات، حيث تستغل الشهر الكريم في التجمعات الأسرية، خاصة على مائدة الإفطار، وهو الوقت التي تستطيع أن تجتمع معهم بخلاف أوقات السنة التي تكون فيها منشغلة بتصوير أعمالها الفنية، وتحرص هبة مجدي على تأدية الشعائر الدينية من صلاة وقراءة القرآن.

يذكر أن هبة مجدي تزوجت من محمد محسن في يوليو 2016، وحضر حفل الزفاف عدد قليل من الفنانين المقربين لديها، وشهد على عقد القران الفنان يحيى الفخراني، ولديها ابنة وحيدة انجبتها منذ أشهر قليلة تدعى "دهب".