هذا هو ثمن حذاء أمينة خليل الذي أصرت على خلعه خلال مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
هذا هو ثمن حذاء أمينة خليل الذي أصرت على خلعه خلال مقلب رامز جلال
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تفاجئ رامز جلال والجمهور يعلق: نقفل البرنامج على كدة!
فيديو هيا الشعيبي تحاول ضرب رامز جلال بالحذاء بعد معرفتها بالمقلب
أمينة خليل

أثارت حلقة أمينة خليل مع رامز جلال اليوم في برنامجه رامز مجنون رسمي جدلاً واسعاً، حيث فاجأته بوصف غير متوقع له، كما تضمنت الحلقة مجموعة من التعليقات والطلبات التي طلبتها أمينة خليل الغريبة، منها طلبها لرامز بخلع الحذاء من قدميها.

 وقال أمينة خليل لرامز جلال في أثناء وجودها على كرسي المقلب: "عاوز أقلع الجزمة عشان هتبوظ من المية، غالية وبحبها ومش عايزاها تبوظ" ليرد عليها رامز جلال: "جزمة قذرة أساساً" ويبدا في خلعه لحذائها قائلاً: "أول مرة أعملها بس ماشي".

هذا هو ثمن حذاء أمينة خليل الذي أصرت على خلعه خلال مقلب رامز جلال

وأثارت حلقة أمينة خليل جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الجمهور أفضل حلقة من حلقات برنامج رامز مجنون رسمي، موجهين اللوم له على تنفيذ المقلب فيها، وغرد عدد من الجمهور على تويتر مجموعة من التغريدات من بينها: "حد يعمل في أمينة خليل كدة، أحلى حلقة في البرنامج إلى الآن وأقفل التريند والبرنامج على كدة".

برنامج رامز جلال

يعتمد برنامج رامز جلال على استضافة ضيوفه لبرنامج عادي تقدمه الفنانة أروى، لتبدأ فقرة عرض صور لمجموعة من الفنانين، ومن بينهم الفنان رامز جلال والذي يفاجئ الضيف بخروجه من الصورة ليبدأ في تعذيب ضيفه.

واستضاف رامز جلال خلال الحلقات السابقة كل من غاد عادل، لاعب كرة القدم الشهير التونسي علي معلول، وياسمين صبري، والتي أثارت حلقتها جدل واسعاً بعد تصريحاتها غير المتوقعة عن علاقتها برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

 وسأل رامز جلال ياسمين صبري عن سبب اختياها لأبو هشيمة وكان ردها: "بيضحكني".

سعر حذاء أمينة خليل

وأصرت أمينة خليل خلال مقلب رامز جلال على خلع حذائها قائلة: "غالي وحلو وبحبه"، وحذاء أمينة خليل من ماركة إيطالية شهيرة، ويتراوح سعره على موقع الشركة من 750 دولار إلى 800 دولار باختلاف أنواعه  أي ما يقرب من 12 إلى 12 ألف و800 جنيه مصري.

أمينة خليل

أمينة خليل أحد الوجوه الشبابية في السينما، وحققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، كما شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية الشهيرة من بينها جراند أوتيل، وليالي أوجيني، كما شاركت في عدد من الأفلام منها 122، الكنز، والخلية، حيث ظهرت بدور فتاة تحب البطل الي جسد دوره الفنان أحمد عز.