أول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة مها أحمد والسقا وكرارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
أول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة مها أحمد والسقا وكرارة
مقالات ذات صلة
مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط
ما حقيقة طلاق أحمد السقا لزوجته مها الصغير؟
رد فعل غير متوقع لأحمد السقا عند سؤال زوجته عن احتراف التمثيل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا، حول الأزمة وحالة التراشق بين مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد نقابة المهن التمثيلية على مها أحمد

وقالت النقابة في بيانها: "تهيب نقابة المهن المتمثيلة بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن ورفعته والقضية الفلسطينية والالتزام باخلاقيات المهنة والدور التنويري الذي يلعبه الفن والفنان في الارتقاء بالمجتمع".

تابعت النقابة في بيانها:"وهو الدور الذي أشار له فخامة رئيس الجمهورية حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعًا للفخر وللتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الايجابي".

أكدت نقابة المهن التمثيلية: "وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيًا مع بعض السلوكيات المرفوضة تمامًا، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته هذه الصناعة العظيمة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة وتاريخية مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة".

واختتمت نقابة المهن التمثيلية بيانها: "يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالاتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

هجوم مها أحمد على أحمد السقا وأمير كرارة

شنت الفنانة المصرية، مها أحمد، هجومًا عنيفًا على نجمين كبيرين ظهرا في مسلسل رمضاني، لم تسمهما، وقالت عنهما "كانوا مخدماتية للأستاذة"، وجاء رد والدة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، ليربط بينهما وبين هذا الهجوم.

وجهت الفنانة مها أحمد رسالة شديدة اللهجة إلى أشخاص من الوسط الفني لم تسمهم، موضحة أنها تعرضت لمواقف محرجه منهم مشبه أحدهم بـ«الندل»، مشيرة إلى أن هؤلاء الفنانين شاركوا سويا بمسلسل تم عرضه خلال شهر رمضان 2021 قائلة: «نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم».

أول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة مها أحمد والسقا وكرارة

مها أحمد تفتح النار على نجمي رمضان:

كتبت «مها» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»: «عوضي على الله دى الجمله اللى دايما بقولها لما اتصدم فاشخاص، الحكايه ياساده نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه الف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى ان اصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعايه للمسلسل وهما راضيين رغم ان طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميله لهم اقربها انا».

موضحة:«النجم الاولانى بينى وبينه عيش وملح وزماله رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعنى بدور ولما وافقت بعتولى دور تانى معرفوش دور متعملوش واحده مبتداءه المفروض انه عارف قيمتى الفنيه وعارف انى اضافه له اتهرب منى وموقفش جنبى وباعنى رغم ان الكل عارف انى زى اخته (ندل)».

واضافت: «اما التانى كان فبداياته يتمنى يسلم عليا ويقولى يااستاذه نزلت من نفسى وقلتله مش هنشتغل مع بعض ماهى الحوجه مره رد وقالى الدور بينادى صاحبه طبعا محكلكوش قد ايه ندمت نفسى وعشت اسود ايام حياتى عياط واكتئاب وقلت عوضى عليك يارب»

واستكملت :«تمر الايام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد( على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوى تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوته سنه اولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعايه الدراما كامله لصالحها وهما (مخدماتيه للاستاذه)».

واختتمت :«يمهل ولا يهمل ابدوا من جديد يااوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكمبارس جنب النجمه. نصيحه بلاش تتشطروا على اللى كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا. ( عوضنا على الله ) .يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان اققرب الناس لينا».