أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية تقرر مقاضاة والد حسام حبيب بعد رد شيرين عبد الوهاب
هذا ما كشفه والد حسام حبيب عن طهي شيرين عبد الوهاب بكل صراحة
تغريدة شيرين عبد الوهاب بعد تسريب خبر طلاقها من حسام حبيب تشعل الأجواء

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن صمتها لأول مرة، منذ تداول التسريبات الصوتية المسيئة لها، والمنسوبة لوالد زوجها المطرب حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب ترد على تسريبات والد حسام حبيب

وانتظر الجمهور الرد الأول من شيرين عبد الوهاب، التي التزمت الصمت منذ عصر أمس، بعد انتشار هذه التسريبات، غير أنها قررت الرد.

وغردت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر وكتبت: "الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم و سيتم تداوله في خلال دقايق... شكرا ليكم".

أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب

وكان محبو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،  قد دشنوا حملة دعم واسعة لها، في أعقاب التسريب الصوتي المنسوب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، والذي ينال منهما.

وعبر وسم #كلنا_شيرين، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل عدد كبير من محبي الفنانة شيرين عب الوهاب بمجرد انتشار التسجيل الصوتي الذي قيل إنه تم تسريبه لوالد الفنان حسام حبيب.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات الداعمة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

ماعاش من يكسرني ❤️#كلنا_شيرين pic.twitter.com/3fhryoisvY

— vee🎵 (@vee_ees) June 27, 2021

رسائل دعم شيرين عبد الوهاب عبر هاشتاج:

دعمت متابعة شيرين وقالت: "كلنا معاك يا أكثر شخص طيب ونظيف وحساس بالدنيا.. إنتي فخر لأهلك وبلدك.. إنتي تشرفين أي حد تكوني معاه".

ودعم آخر، شيرين عبد الوهاب بكتابة: "هالمخلوقة لا قادرة تبسط بحياتها ولا فنها ولا زواجها! كمية الظلم الواقعة عليها مش طبيعية سواء من نقابة الفنانين بمصر ولا من حماها الوسخ وغيروا وغيروا. بدهم يطلعوها مجنونة ومش بوعيها بالغصب!".

وكتب أحد محبيها تغريدة: "شيرين عبد الوهاب ترند رقم 4 على جوجل في مصر والبحث عنها وعن أخبارها اليوم بيزيد بارتفاع هائل نار"، موضحًا: "آلاف التعليقات وعمليات البحث عنك كلها لدعمك ومساندتك في مشكلة صغيرة إن شاء الله ما تأثر عليكي".

وكتب أحد المحبين "ملكة زمانك وسابقة عصرك بـ100 سنة ووصولك أزمة لناس كتير".

وقال آخر ""مكالمة مدتها ١١ دقيقة اتسربت لوالد حسام حبيب وكان فيها كلام كتير وده أهمه، شيرين كانت بتطلع تقول عنه أبويا التاني، قدّ إيه الخيانة صعبة #كلنا_شيرين".

ووجهت متابعة رسالة لشيرين "إوعي يتضحك عليكي بكلمتين أو يتقالك لمي الموضوع عشان الفضايح أو متشمتيش حد فيكي ف تخافي وتوافقي وتتنازلي. يشمت اللي يشمت، اللي بيحبوكي وهيقفوا جنبك كتير وإنتي قدها وقدود… إنتي شيرين".

وكتب محب آخر: "حبًا ودعمًا وتضامنًا مع المطربة العظيمة شيرين هاشتاج #كلنا_شيرين ترند رقم 4 في مصر بأكتر من ألفين تغريدة والهاش أيضا ترند في السعودية".

كلنا شيرين عبدالوهاب @sherine الفن الاصيل والقلب الابيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك🙏🙏🙏❤️❤️❤️❤️💪💪💪

— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) June 28, 2021