أول رد من سمية الخشاب بعد أنباء شطبها من نقابة الممثلين بسبب أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
أول رد من سمية الخشاب بعد أنباء شطبها من نقابة الممثلين بسبب أحمد سعد
مقالات ذات صلة
أول رد من سمية الخشاب وأحمد سعد على خبر زواجهما المنتشر!
اشتعال أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد وتحرك نقابي يهدد الطرفين
رد فعل سمية الخشاب نحو لقاء زوجها أحمد سعد مع ريم البارودي!

أصدرت الفنانة سمية الخشاب بيانا منذ قليل ينفي خضوعها للتحقيق من قبل النقابة بعد صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

سمية الخشاب تصدر بياناً توضح فيه الحقائق

وعبر حسابها الرسمي على بموقع التغريدات "تويتر"، نشرت سمية الخشاب بيانا توضح ما حدث وجاء فيه "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابه، برجاء من الساده الاعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونيه توخي الدقه والحذر من الاخبار المفبركه والاكاذيب التي يصدرها حزب اعداء النجاح واللجان الالكترونيه الممنهجه".

ووجهت سمية الخشاب الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وقالت "كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/أشرف زكي".

بداية أزمة صورة سمية الخشاب

يشار إلى اشتعلت أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، بعد تداول صورة للفنانة المصرية على منصات التواصل الاجتماعي تتضمن إشارات بذيئة اعتبرها البعض تعليق منها على زواج المطرب الشهير.

وعلى الرغم من نفي  سمية الخشاب نشرها للصورة، أو أنها نشرتها للسخرية من زواج أحمد سعد، إلا أن ردود الأفعال تصاعدت بشكل قوي، ليعلن أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، خلال الساعات الماضية، عن تحرك نقابي بشأن الأزمة قد يهدد الطرفين حال إثبات إدانتهم.

صورة سمية الخشاب

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي صورة لسمية الخشاب، اعتبر البعض أنها تسخر فيها من الفنان المصري، زوجها السابق، والذي قام بدوره بنشر صورة أخرى ساخرة منها وتحمل إيحاءات بذيئة، لتشتعل منصات التواصل الاجتماعي بالردود المتبادلة من الطرفين، إلى أن حسمت الخشاب الأمر بردها عبر تغريدة على حسابها الشخصي.

تحرك نقابي ضد سمية وسعد

وعلى الرغم من نفي  سمية الخشاب نشرها للصورة، أو أنها نشرتها للسخرية من زواج أحمد سعد، إلا أن ردود الأفعال تصاعدت بشكل قوي، ليعلن أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، خلال الساعات الماضية، عن تحرك نقابي بشأن الأزمة قد يهدد الطرفين حال إثبات إدانتهما.

وأكد بتحويلهما للتحقيق وشطبهما من النقابة في حال ثبت تراشق بينهما سواء بالكلام أو بالإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم" قال أشرف زكي إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

وقال "إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة".