هذا هو سر غياب تيم حسن عن مهرجان دبي السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017
تيم حسن
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي السينمائي الدولي يستضيف هؤلاء النجوم
مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن سلسلة عروض فبراير
هؤلاء النجوم المكرمين في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي

تغيب الفنان السوري تيم حسن عن حضور فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14، فيما حضر إلى المهرجان فريق عمل مسلسل "الهيبة" وبصحبتهم منتح المسلسل المنتج صادق الصباح منتج العمل الذي يحضر حالياً لبدء تصوير الجزء الثاني من "الهيبة".

شاهدي أيضاً: يسرا تستعد لتصوير مسلسلها الجديد: إليكِ التفاصيل

وبعد أن ترددت أنباء عن أن غياب تيم حسن عن المهرجان بسبب خلاف بينه وبين نادين نجيم شريكته في بطولته الجزء الأول من الهيبة، إلا أن مصادر داخل فريق عمل مسلسل "الحاج نعمان" الذي يعرض خارج السباق الدرامي في رمضان وبسبب الحاجة إلى تصوير حلقات إضافية بشكل عاجل اضطر تيم حسن إلى التغيب عن حضور المهرجان.

وكان اللافت للأنتباه في مهرجان دبي السينمائي الدولي هو تعمد نادين نجيم الظهور لوقت قليل للغاية إلى جانب فريق عمل مسلسل "الهيبة" الذي حضر للمشاركة في فعاليات المهرجان، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي وعدة جلسات إعلامية أخرى.

فيما تستعد نادين نجيم إلى تصوير مسلسلها الجديد "طريق" الذ تعاقدت عليه مع المنتج صادق الصباح، وعلى الرغم من أنسحابها من الجزء الثاني لمسلسل الهيبة وتسببها في أضرار بالغة في تعديل السيناريو والشخصيات وتغيير سير الأحداث إلا أن علاقة نادين بصادق الصباح لا تزال جيدة للغاية.

شاهدي أيضاً: إليسا تعلن لجمهورها خبر صادم: تعرفوا عليه