صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي
مقالات ذات صلة
فيديو أفضل 10 فساتين أطلت بهم إيفانكا ترامب
كوني مميزة مع مجموعة فساتين سهرة رائعة والسعر لا يتجاوز 100 ريال سعودي
بالصور: فساتين زفاف حلم كل فتاة

احتفلت الفنانة درة بحفل زفافها من مهندس الديكور هاني سعد، وتنوعت إطلالاتها خلال حفل الزفاف حيث اختارت أكثر من فستان بتصاميم مختلفة وتفاصيل مميزة، شاهدوا 3 فساتين زفاف أطلت بها درة في حفل زفافها.

فستان كتب كتاب درة

الفستان الأول الذي اختارته درة كان من ضمن مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، الفستان ضيق ذو تفاصيل بسيطة لإبراز شكل الجسم وكان هو فستان كتب الكتاب.

الفستان كان من مجموعة Pre Fall 2020 - Ready To Wear الفستان وصل سعره إلى 3200 دولار أي ما يعادل 12 ألف ريال سعودي، تفاصيل الفستان كانت مناسبة تماماً لحفل كتب الكتاب ومنحت درة بريق خاص ومميز بخاصة مع إضافة عُقد من الألماس مع خاتم الزواج فقط.

فستان زفاف درة

الفستان الثاني هو فستان الزفاف الرئيسي الذي دخلت به درة إلى قاعة الاحتفال، الفستان أيضاً من تصميم زهير مراد لكن هذه المرة من مجموعة Bridal - Fall 2020، الفستان باللون الأبيض الفاتح ومصنوع بالكامل من قماش التفتا المتباين.

الفستان له ذيل طويل من الساتان يمكن نزعه لإبراز شكل وتفاصيل الفستان وهذا بالتحديد ما فعلته درة في منتصف حفل الزفاف تقريباً، الفستان ضمن هذه المجموعة يتراوح سعره بين 320 و340 ألف دولار في السوق أي ما يتجاوز مليون و20 ألف ريال سعودي.

سعر فستان زفاف درة

الفستان الثالث الذي أطلت به درة في نهاية حفل الزفاف كان فستان قصير من تصميم كوجاك المصمم المصري الذي يتمتع بأسلوب ثوري خاص، لكن الفستان دمج بين التُل على الأكمام والشيفون مع لمسة من اللمعان لباقي تصميم الفستان الذي تمتع بأسلوب ساحر وخاص وساعدها خلال الحفل الرقص.

درة ظهرت بهذا الفستان تحديداً وهي ترقص الباليه قبيل انتهاء الحفل كما شاركت زوجها المهندس هاني سعد الرقص بسبب الساتل المنفوش والقصير للفستان.

زوج درة

حضر حفل الزفاف عدد من أبرز النجوم في الوسط الفني منهم النجم خالد الصاوي، بشرى، النجم آسر ياسين والممثلة غادة عادل بجانب النجمة حنان مطاوع ومصمم الأزياء كوجاك وبعض الأصدقاء والعائلة وشاركوا درة الرقص والاحتفال على عدد من الأغاني.

درة علقت على تداول الصور الأولى من حفل زفافها من خلال حسابها على فيسبوك وكتبت ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداني.

هاني سعد

وكانت الفنانة درة قد حاولت إخفاء تفاصيل حفل زفافها حتى أنها أنكرت قبل عدة أيام الاستعداد للزواج إلا أن بعض المصادر المقربة منها أكدوا الخبر حتى أن بعض تفاصيل الزفاف وموعده تم تسريبهم إلى الصحف حيث أكدت التقارير إقامة الحفل عقب انتهاء مهرجان الجونة وأن درة سوف تعتمد على إطلالات من المصمم اللبناني زهير مراد.

أما عن العريس المهندس هاني سعد فهو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال. وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

حفل زفاف درة

الجدير بالذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد أثيرت حول علاقة الفنانة درة بالمهندس هاني سعد وذلك عقب ظهورها وهي تجلس في إحدى الصور في خلفية سيارته إلا أن الجمهور كشف الأمر على الفور من خلال أرقام تسجيل السيارة وعلموا أنها تعود للمهندس هاني مما آثار الكثير من الأسئلة حول علاقتها به.

في الوقت نفسه لم تؤكد درة وقتها علاقتها بالمهندس هاني بشكل رسمي ودافع عنها الجمهور على اعتبار أن الصورة في سيارته لا تؤكد وجود علاقة رسمية تجمعها به.