عطر Si من جورجيو أرماني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
عطر Si من جورجيو أرماني
مقالات ذات صلة
مجموعة نظارات جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2013/2014
مجموعة جورجيو أرماني للرحلات 2017 لامرأة اليوم العصرية
موضة الأقراط الكبيرة من جورجيو أرماني لربيع 2020

العطور هي مستحضرات تُصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج من كليهما. ويقوم صانع العطر بمزج هذه المواد مع بعضها ببعض لينتج الرائحة الحلوة والعطور الدارجة في الأسواق مثل غوتشي وشانيل وعطر رساله. يستخدم الناس العطور بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح جميلة، فمن الناس من يستخدم عطوراً دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة أطول. كما تستخدم النساء أصباغ الشفاه، ومستحضرات التجميل الأخرى المعطرة للوجه والجسد. ولعل أكبر قدر يستعمل من العطر هو ذلك القدر الذي يستخدم في الصابون وبخاصة صابون الاستحمام. كما تضاف بعض الخامات الصناعية، المعطِّرة، لبعض المنتجات بحيث تُخفي روائحها غير المقبولة، حتى يُقبل عليها المستهلكون. وكثيراً ما تُعالج المنتجات الورقية والبلاستيكية والمطاطية بهذه الخامات الصناعية العطرة، كما تشتهر فرنسا كأكبر بلد مصنّع للعطور، ويعد عطر Si من جورجيو أرماني من العطور الرائدة والتي تتكون من العديد من العطور كعطر Si الأحمر والأسود، والمزيد الذي سنتطرق إليه في هذا المقال.

مكونات عطر  Si

عطر  Si أو عطر "سي" هو عطر أنيق وحسي ومكثف وناعم على البشرة ويسحر الحواس من جورجيو أرماني. عطر Si من جورجيو أرماني عطر مميز وأنيق يسمح للمرأة بالتعبير عن كل مشاعرها. وفيما يلي مكونات عطر Si:

يبدأ العطر من رحيق الكشمش الأسود، وقلب من الفريزيا وورد الماي، مع قاعدة خشبية أشقر مسكي. تم ابتكار هذا العطر للمرأة العصرية التي تتمتع بالقوة والأنوثة والمتطورة والجذابة. مكونات عطر si تجسد جوهر الأناقة والأناقة الإيطالية الفاخرة.

عطر Si الأحمر

عطر si الأحمر أو "سي" باشن، هو عطر أنثوي من جورجيو أرماني، هو عبارة عن عطر مخصص للمرأة المفعمة بالأنوثة والعواطف وروح الحرية. يعتبر عطر si الأحمر بزجاجته الحمراء رمزاً للحيوية ويشير إلى العاطفة والشغف. يقول جورجيو أرماني استخدمت اللون الأحمر لرغبتي بتحليكِ بالقوة والخير. والأحمر كذلك هو لون العاطفة والحب - العاطفة التي تجعل قلبك ينبض بجرأة. وكما قال جورجيو أرماني، عطر si الأحمر (سي باشن) هو مزيج لا يقاوم من الجمال والقوة والروح المستقلة وهو من مجموعة عطر si من جورجيو أرماني.

مكونات عطر Si الأحمر

 يبدأ عطر si الأحمر رائحته بنفحات الكمثرى الرائعة، ثم يجمع نفحات الفانيليا الخشبية مع براعم الورد، والهليوتروب، والياسمين مكوناً رائحة تشد جسدك لتتألق.

عطر Si الوردي

عطر Sì Fiori النسائي من جورجيو أرماني أو عطر si الوردي. عطر شهي للمرأة بروائح اليوسفي ونكتار الكشمش الأسود ورائحة زهر البرتقال والفانيليا الدافئة. يكشف عطر si من جورجيو أرماني عن عاطفة جديدة بعبق الأزهار من مجموعة سي من خلال عطر si الوردي.

مكونات عطر Si الوردي

كحول، عطر، أكوا، بنزيل ساليسيلات، بنزيل كحول، لينالول، بيوتيل ميثوكسي ديبينزويل ميثان، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلا، جيرانول، سيترونيلول، سيترونول، هيدروكلوريد.

المكونات العطرية

يجتمع الماندرين الأخضر المتألق برائحة الكشمش الأسود والنفحات المميزة. الفانيلا مع المسك الأبيض يكشف عن جمال بسيط ومعقد في ذات الوقت.

عطر Si الأسود

تم إصدار عطر Si عام 2014، وهو عطر نسائي ورجالي فخم يعد من أفضل العطور النسائية ويعتبر الأحدث فى باقة عطور جورجيو أرمانى بعد عطر si من جورجيو أرماني.

مكونات عطر Si الأسود

مقدمة العطر: الكشمش الأسود، أوراق القرفة الصينية، الفريزيا، اليوسفي والبرغموت.

قلب العطر: ورد ماي، الأوثامنتوس، النيرولي والشيح.

قاعدة العطر: الفانيليا، الباتشولي، الأخشاب والأمبروكسان.

عطر Si الرجالي

ذكرنا العديد من عطور Si ومن بينها عطر Si الرجالي وهو عطر si الأسود. تم إصدار عطر Si عام 2014، وهو عطر نسائي فخم يعد من أفضل العطور النسائية ويعتبر الأحدث فى باقة عطور جورجيو أرمانى بعد عطر si من جورجيو أرماني.

مكونات عطر Si الأسود

مقدمة العطر: الكشمش الأسود، أوراق القرفة الصينية، الفريزيا، اليوسفي والبرغموت.

 قلب العطر: ورد ماي، الأوثامنتوس، النيرولي والشيح.

قاعدة العطر: الفانيليا، الباتشولي، الأخشاب والأمبروكسان.

عطر Si النسائي

عطر Si النسائي يتكون من العديد من العطور وهي:

  • عطر Si الذهبي
  • عطر Si الأحمر
  • عطر Si الوردي

والتي ذكرناها بالتفصيل أعلاه.

عطر Si الذهبي

تم إصدار عطر si الذهبي عام 2015. وهو عطر ذهبي يعكس جوهر المرأة وأناقتها، ويعد أجمل عطر كعطر si من جورجيو أرماني.

مكونات عطر Si الذهبي

مقدمة العطر: شراب الكشمش الأسود، البرغموت الصقلي واليوسفي.

قلب العطر: الورد، الفل والنيرولي.

قاعدة العطر: الفانيليا، الأخشاب البيضاء، الباتشولي، العنبر والمسك.

سعر عطر  Si

عطر Si من جورجيو أرماني له أنواع عديدة، وفيما يلي سعر عطر Si:

يبلع سعر عطر Si 100 مل: 128 دولاراً

يبلع سعر عطر Si الأحمر 100 مل: 128 دولاراً

يبلع سعر عطر Si الذهبي 100 مل: 136 دولاراً

يبلع سعر عطر Si الأسود 100 مل: 90 دولاراً [1]

العطور في تلك الرائحة الجميلة التي تشعرك بجمال الحياة وكأنك تسمع سيمفونية رائعة، ويعتبر وضع العطر من أنواع الاهتمام بالنظافة الشخصية خصوصاً في أماكن العمل والأماكن العامة، تكمن أهمية العطور في كونها قادرة على تغيير مودك إلى الأفضل، يترجم عقلك رائحة العطر بعد رشه بشعور جميل، إن استعمال العطر يعزز من الثقة بالنفس كما أنه يرفع من المعنويات الإيجابية. يزيد من روح التفاؤل وبالتالي فإنه يقضي على التوتر والاكتئاب. استنشاق العطر يقلل من الشعور بالقلق وبالتالي فإنه يعالج الصداع. يساعد العطر على الاسترخاء وبالتالي التحكم في المزاج الحاد، ويقلل من نوبات الغضب. أهمية العطور في جذب الانتباه إن كنت من محبي الظهور، فان العطر يعزز من صورتك الإيجابية أمام الجنس الآخر. إحياء الذكريات، العطور لها القدرة على استرجاع الذكريات القديمة في الحياة، وكاتب ليالينا ينصح ب عطر si من جورجيو أرماني للبقاء على تواصل مع هذه الذكريات.