مي العيدان تتغزل بعباس النوري وتعليقها على ابنته يعرضها لهجوم شديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
مي العيدان تتغزل بعباس النوري وتعليقها على ابنته يعرضها لهجوم شديد
مقالات ذات صلة
مي العيدان تتعرض لهجوم قاسِ بعد تعليق غير لائق على والد محمد رمضان
فيديو لأمينة العلي بالمايوه يشعل منصات التواصل ويعرضها لهجوم شديد
زوج هيون الغماس يستعرض منزلهم الجديد وتعليقها يعرضها لهجوم واسع

يبدو أن مي العيدان تصر على مغازلة الآباء على حساب أبنائهم، فبعد نشرها لصورة تجمع بين حبيب غلوم وابنه، تغزلت فيها في الأب لتثير الجدل بكلماتها، نشرت الإعلامية الكويتية صورة لعباس النوري وابنته، تغزلت فيها في الفنان السوري ليثير تعليقها على ابنته غضب المتابعين اللذين ردوا على مي العيدان بهجوم شديد.

ونشرت العيدان صورة لعباس النوري ووضعتها بالمقارنة مع صورة لابنته وهي ترتدي فستان زفافها وعلقت عليها: "صورة ابنة الفنان السوري عباس النوري . . ماشاء الله الابو أحلى".

وبعد تعليق مي لعيدان على ابنة عباس النوري انتقدتها كثير من التعليقات  حيث رأى متابعون أنها تهتم بالآباء هذه الفترة ليجيء في التعليقات: "

ومين طالب رايكم في جمالهم يعني التفاهه والسطحيه في المنشور غير طبيعيه شو تستفاد لمى انزل صوره متل هيك وتعلق الابو احلى اصلا عيب ارتقوااااااا القاع مزدحم"، "وانتي مين طلب رايئك تخيلي البنت شافت كلامك عنها كيف بيكون شعورها انتي بس وظيفتك ياتفضحين العالم او تكسرين خواطرهم واذا ماتو قلت ماراح اسامحكم"، "لا اله الا الله وانتِ وش عندك مع الاباء كلهم عاجبينك".

مي العيدان إنستا

صورة عباس النوري وابنته ليست هي الأولى التي تثير بها مي العيدان الجدل بتغزلها في الأب، فخلال الأيام الماضية، تغزلت الإعلامية مي العيدان في زوج الفنانة هيفاء حسين، حيث نشرت الإعلامية الكويتية صورة تجمع بين حبيب غلوم وولده موجهة كلمات غزل له، لترد عليها الفنانة البحرينية.

وكتبت العيدان في تعليقها على الصورة: "صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم.. الصراحه الابو احلى عسى بس هيفاء حسين ماتزعل مني . . عاد عزيزه ام سعد". لترد عليها هيفاء حسين قائلة: "ما إزعل منج وبعدين أي كلمة حلوة في حق زوجي تسعدني وتخليني فخورة فيه".

توقع البعض أن تتسبب صورة المقارنة بين حبيب غلوم وابنه  غضب الأول  من مي العيدان، إلا أن الفنان حبيب غلوم نفى غضبه مما نشرته الإعلامية الكويتية، خاصة بعد أن علقت على صورة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام تجمع بينه وبين نجله يوسف معلقة:" صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم الصراحة الأب أحلي، عسي بس هيفاء حسين ما تزعل مني". 

تسببت تلك الصورة في اعتقاد البعض أن التعليق يمكن أن يسبب إزعاجاً لحبيب وزوجته ولكنهما تقبلا مزاح مي العيدان وهو ما أكده حبيب غلوم. 

وقال حبيب مازحا أن يوسف ابنه أجمل منه بالطبع ويعتبره ولي العهد وله مكانه خاصة لأنه اول من نطق كلمة بابا وعن مقارنة مي العيدان بينهما قال إن مي العيدان زميلة وصديقة وهي دائماً مشاكسة ولكنها لا تقصد شيء وهذه أشياء تحدث على السوشيال ميديا وكانت تشاكسه هو وزوجته وهذا أمر طبيعي وهذه شخصيتها وهو ما يعطيها النجاح.

وأكد أنه ليس غاضباَ من الامر ولم يزعج هيفاء حسين خاصة أن مي العيدان صديقة لها ودلل على حديثة برده على تغريدة مي العيدان مازحا: "حلت دنياج الغالية اللخ يحفظك ويسعد أيامك وزيدي في الغزل دربج خضر" وكذلك ردت زوجة هيفاء حسين قائلة "افا عليج الغالية ما أزعل منك، وبعدين أي كلمة حلوة في جق زوجي تسعدني وتجعلني فخورة فيه". 

مي العيدان

مي العيدان تثير الجدل دائماً بتصريحاتها المفاجئة وانتقادها للمشاهير، حيث تصطدم الإعلامية الكويتية دائماً بالنجوم، وكان آخر تعليقاتها التي أثارت الجدل هو ما قالته عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي انتقادتها انتقاد قاس بعد شائعات عن تجسيد قصة حياتها في مسلسل تليفزيوني.