مي العيدان تتوعد شجون الهاجري بعد رد الأخيرة على انتقادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مي العيدان تتوعد شجون الهاجري بعد رد الأخيرة على انتقادها
مقالات ذات صلة
شجون الهاجري ترد على انتقاد مي العيدان القاسي لها: لا يعنيني
مي العيدان تشعل أزمتها مع شجون الهاجري وتستفز الجمهور بكلماتها
مي العيدان تهاجم شجون الهاجري بكلمات قاسية وتصفها باللقيطة

توعدت مي العيدان شجون الهاجري، بعد رد الأخيرة عليها عقب الهجوم الذي شنته الإعلامية الكويتية على مواطنتها نجمة مسلسل ملاك الرحمة.

وبدأت أزمة مي العيدان وشجون الهاجري، بعد مشهد للأخيرة في مسلسل ملاك الرحمة ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية بانو بانو، لسعاد حسني، لتتهمها العيدان بتقليد النجمة النجمة الراحلة وتشن عليها هجوم قاس.

 مي العيدان تتوعد شجون الهاجري

وتشن مي العيدان هجوماً حاد على مسلسل ملاك الرحمة، ولكنها في إحدى المرات استفزت الجمهور بحديثها عن شجون الهاجري بصيغة المذكر، حيث قالت الإعلامية الكويتية: "شجون دايما عندها إنها هتكسر الدنيا، لكن فيه مبالغة وايد، ومنها سالفة الرقصة، والناس دخلت تقولي وين وصلنا بهذا الرقص، فكنت عايزة أقولكم اعتبروها أخوكم الصغير يعني!، واللي قال لما حطيت فرق الثرا عن الثريا وزعلوا، فدي وجهة نظر، والرقصة اللي رقصتها إيه اللي دخلها ببانو بانو.. سعاد حسني لما رقصت على الأغنية ما كانت ترقص، كانت تسوي حركات وعايزة تبين إنها مجروحة.. مكانتش بترقص.. هي كانت تقصد جربت ابن بلدها واتخدعت فيه".

لم تكتف مي العيدان بذلك، وإنما أعادت نشر  مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليه بكلمات: "مي العيدان: اعتبرو شجون اخوكم الصغيرانا منه ما اطلع بالشارع مره ثانيه"، لتتعرض بعدها الإعلامية الكويتية لهجوم حاد في تعليقات عبر فيها المتابعون عن غضبهم.

وبعد رد شجون الهاجري على مي العيدان، توعدت الأخيرة النجمة الكويتية على حسابها الشخصي، ونشرت مقطع الفيديو الذي ردت فيه الهاجري معلقة: "الا شفتي ودربتي و اعرف ان التيلفون مايطيح من ايدج عموما باجر الساعه ٨ مساء"، ليرد الجمهور: "انا حتى لو كان في بيني و بين شجون عداوه و ردت علي الرد الي ردته عليج بستحي ارد عليها العكس ردها راااقي جدا و فعليا ردك عليها اليوم بيثبتلنا مستواك و البيئه الي جيتي منها ، شجون ورتنا انها راقيه من مستوى راقي و بيئه راقيه ، فنشوف انت وش بتردي".

 وبمجرد نشر مي العيدان لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي جاء أغلبها في صف شجون الهاجري، حيث كتب المتابعون: "رد شجون راح يكسبها كثير متابعين وأولهم اني... عجبتني ثقتها بنفسها وهدوئها"، "طيب ليه احس نقدك شخصي اسلوبها جداً ذرب حتى وان شافت وقرت يكفي انها محترمه بردها !! انتي ناقده لعملها مو لشخصها 🙃عجيب امرك يعني لو غلطت يحق لك بس مافي شي يزعل بكلامها"، "انتي مافي احد الا وانتقدتيه اوڤر صراحه شجون الي حالها حال نفسها تكلمتي عليها".

رد شجون الهاجري على مي العيدان

وكسبت شجون الهاجري قاعدة جماهيرية كبيرة بعد ردها على الإعلامية مي العيدان، فمقابل الهجوم القاس من الأخيرة، التزمت الهاجري الحياد وقالت في لقائها مع  et بالعربي : " أنا سمعت إنهم تكلموا، لكني ما شفت اللي كتبته، صدقني ما يعنيني أبدا، إذا الكلام جارح ما يعنيني، إذا الكلام كان نقد جميل ويستاهل إني اسمعه وأتعلم منه على عيني وراسي، بعدين مي العيدان بنت ديرتي، ودرست وعندها شهادة في النقد، ويمكن هي شايفة إن وجهة نظرها صح".

مي العيدان تتوعد شجون الهاجري بعد رد الأخيرة على انتقادها

ودافع الجمهور عن شجون الهاجري في تعليقاتهم على مي العيدان وكتبوا في التعليقات: شنو تردين ع كلامها ؟؟ ما قللت من قيمتك بالعكس مدحت فيك .. انتي من تكرهي حد خلاص صار عدوك ؟؟ خل عندك روح رياضية دام تنتقدي وتبين الأطراف الأخرى تتقبل نقدك انتي بعد لازم تتقبلي اي نقد يصيدك"، "شكد حلو گالت مي العيدان بنت ديرتي وما نطت بيج ولا حجت عليج فعلا فرق بين الثرى والثريا"، "ماتحبين احد يرد عليج باحترام؟ بيج شي؟ والله جد شبيج؟ 24ساعة ماخذة وضعية القتال والعركة ليش هالعدوانيه الي عندج؟ الله يعافينا".