مي العيدان تفجر مفاجأة بشأن إلهام الفضالة وشهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
مي العيدان تفجر مفاجأة بشأن إلهام الفضالة وشهاب جوهر
مقالات ذات صلة
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر
أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة

فجرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مفاجأة سارة بشأن الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر.

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة مركبة مع إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلقت عليها: "خبر حصري: تستعد الفنانه الهام الفضاله وشهاب جوهر لتقديم مسرحيه من باكورة انتاج شركة إنتاجهم الجديده يتم عرضها قريبا بالسعوديه وسوف يتصدون لبطولتها مع نخبه من الفنانين".

وأثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.

وفاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء.

قبل قرار المقاضاة، كانت إلهام الفضالة، ردت على منتقدي زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، بطريقتها الخاصة، حيث شاركت إلهام الفضالة، مقطع فيديو للكاتب الكويتي فهد بشارة وهو يقول: “أنا عمري ما أذيت أحداً ولا جرحت أحداً ولا ليَّ شغل بأحد.. ماهمني من حبني ومين كرهني.. وما همني من ذم فيني ومن مدحني.. عايش لحالي وعمري ما كان لي شغل في أحد.. تقولولي ده حب نفس وأنت أناني.. أيوه أنا أناني لنفسي.. عمر ما كان حب النفس أنانية.. وطالما أنا ما أذيت أحد فليرحل من يرحل ويبقى من يبقى”.

أعمال جمعت إلهام الفضالة وشهاب الجوهر:

يذكر أن إلهام وشهاب يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

وسبق أن شاركت إلهام الفضالة صورة لها من تحضيرات لأحد المشاهد مع شهاب جوهر علّقت عليه " تحضيرات قبل المشهد أنيسة ودرويش".

وكان المخرج الكويتي مناف عبدالله، قد أعلن قبل حوالي شهر، بداية تصوير أحدث أعماله الدرامية، والتي تحمل اسم «من بعدي الطوفان»، ونشر عبر خاصية «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لسكريبت الحلقة 22 من المسلسل معلقاً: «اكتمال طاقم العمل والتصوير خلال أيام، والعرض سيكون على عدد من الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

ومسلسل «من بعدي الطوفان» سيناريو وحوار علي الدوحان، ويشارك في بطولته إلهام الفضالة، وعبدالعزيز النصار، صمود المؤمن شوق الهاجري والفنان الشاب طلال باسم عبد الأمير.

وظهرت إلهام، وهي بجانب الفنان الكويتي شهاب جوهر، الذي يشاركها البطولة، معلقاً: "انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان"، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستلعبها هي.

كما شوقت إلهام الفضالة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهر فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن وطلال باسم وغيرهم، وعلقت قائلة: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً".

كما سبق ونشرت الفضالة صورةً من كواليس تصوير المسلسل، ظهرت فيها أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل بدء التصوير، كاشفة عن اسم الشخصية التي تجسدها، قائلة: "تحضيرات ما قبل المشهد الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".