مي العيدان تحرج إلهام الفضالة بفيديو قديم عن زوجها السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
ماذا أهدى زوج إلهام الفضالة زوجته في عيد الأم؟
مي العيدان تحرج مذيعة كويتية بعرض صورة قديمة لها قبل التجميل
مي العيدان تعتذر لـ إلهام الفضالة بعد 8 أشهر من الخلاف: أنا الغلطانة

تسبب إعلان الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من الممثل شهاب جوهر ضجة كبيرة خاصة بعد حديثها عن معاناتها في زواجها السابق.

مي العيدان تحرج إلهام الفضالة

وكانت الفنانة إلهام الفضالة قد تحدثت عن معاناتها الطويلة وتعرضها للعنف الأسري من زوجها السابق الكاتب والإعلامي خليل التميمي، مؤكدة أن حياتها كانت مأساوية وحاولت كثيراً التغاضي عن المشاكل حفاظاً على حياتها الأسرية وابنتيها.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الأمر بتقديم التهنئة إلى إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ولكنها صدمت الجميع بنشر فيديو ظهرت فيه إلهام الفضالة تمدح طليقها، وهو ما تسبب في ضجة كبيرة بين المتابعين لتناقض حديثها.

وفي الفيديو الذي نشرته مي العيدان قالت إلهام الفضالة أن علاقتها بطليقها علاقة صداقة وأنه داعماً لها في كافة القرارات والمواقف.

وهاجمت بعض التعليقات الإعلامية مي العيدان واتهموها بتعمد إحراج إلهام الفضالة بينما اعتبر الكثيرون أن ما قالته إلهام الفضالة كان كذباً لأنها في لقاء تلفزيوني.

مي العيدان تعلن زواج إلهام الفضالة

ونشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة من حفل زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة على الفنان شهاب جوهر.

واكتف مي العيدان بتعليق على الصورة المنشورة التي ارتدت فيها إلهام الفضالة فستان زفاف أبيض، وكتبت "الف مبروك زواج الهام الفضاله وشهاب جوهر".

ودونما توضيح لحقيقة هذا الزواج، أو كونه مشهد من عمل فني يجمع الفنانين الكويتين، نشرت مي العيدان الصورة مع التهنئة.

وقد تزوجت الفنانة إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي، في المملكة العربية السعودية. وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل.

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من إيهاب جوهر

بعد كل هذه الشائعات والتكذيبات، وتصدر اسم إلهام الفضالة للترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خرجت الفنانة الكويتية لتؤكد خبر انفصالها عن والد ابنتيها وزواجها من شهاب جوهر.

وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها.

وقالت إلهام الفضالة، إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة احترقت.

أول تعليق من زوجة شهاب جوهر

ومنذ أن انتشر الخبر ألتزمن زوجة شهاب جوهر الصمت، إلا أنها أكتفت منذ ساعات بكتابة بعض الكلمات الغير مباشرة التي تدل على حزنها وطلبت من جمهورها الدعاء.

وكتبت زوجة شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات":"يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله".