مي العيدان تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
مي العيدان تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح
تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح ونجوم الكويت يطلبون الدعاء
مي العيدان تنشر صورة لانتصار الشراح وتطلب من جمهورها الدعاء لها

ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتدهور الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح.

مي العيدان تكشف حالة انتصار الشراح الصحية

تسببت الأخبار المتداولة عن حالة الفنانة الكويتية انتصار الشراح في حالة من البلبة والجدل بعد نقلها إلى المستشفى منذ أيام ودخولها للعناية المركزة.

نفت مي العيدان الأخبار المتداولة وحسمت الجدل عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام وأوضحت أن انتصار الشراح مازالت حالتها كما هي لم تتعرض للتدهور لكنها لم تتحسن أيضاً.

وكشفت مي العيدان عن الوضع الصحي الراهن للفنانة انتصار الشراح التي ترقد في المستشفى الأميري بالكويت، مبينة أنه تم تركيب محلول تغذية لها حفاظاً على الجسم من فقدان الفيتامينات.

وعلقت مي العيدان قائلة :"يا جماعة هذا الخبر غير صحيح الفنانة انتصار الشراح على نفس حالتها بالعناية المركزة بالمستشفى الأميري لم تتدهور حالتها ولكن في نفس الوقت على نفس حالتها قبل يومين فقط".

وأضافت:: "الدكتور قام بتركيب مغذٍّ لها عشان الحفاظ على الجسم من فقدان الفيتامينات ادعولها ولا تبخلوا عليها بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء حتى يمن الله عليها بالشفاء".

نقل انتصار الشراح للمستشفى

كانت الفنانة انتصار الشراح تعرضت لوعكة صحية خلال الشهور الماضية، دخلت على إثرها المستشفى ليتم علاجها وتخرج بعدها بأام، وطمأنت النجمة الكويتية جمهورها  وخرجت في فيديو، بدت فيه حالته الصحية أكثر استقراراً.

وظهرت انتصار الشراح في الفيديو، الذي نشرته الإعلامية مي العيدان، وقتها،  في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، مرتدية كمامة، وتتحدث إلى جمهورها موجهة رسالة شكر إلى كل متابعيها وكل من حرص على الاطمئنان على حالتها الصحية.

مرض انتصار الشراح

وكانت الفنانة انتصار الشراح نٌقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وأوضحت الإعلامية مريم القلاف، وقتها تفاصيل حالتها الصحية قائلة:  "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".

وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وأضافت: "قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية".