مي العيدان تكشف حقيقة وفاة عبد الرحمن العقل بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
مي العيدان تكشف حقيقة وفاة عبد الرحمن العقل بعد إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا
المذيعة المصرية آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا
ابنة فيفي عبده تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتطلب بالدعاء لها

خلال الساعات الماضية ترددت أنباء حول وفاة عبد الرحمن العقل، وسط حالة من القلق والحزن من محبيه، لتحسم مي العيدان الأمر بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، حيث نشرت الإعلامية الكويتية صورة للنجم الشهير وكشفة حقيقة هذه الأنباء المتداولة.

وكتبت مي العيدان عبر صفحتها الشخصية: "ياجماعه الفنان الكبير عبدالرحمن العقل بخير مافيه الا العافيه و الصحه وتوني كلمته لا تفزعونا بالإشاعات الله يطول بعمره وعافيته يدومها ىيحفظه لأولاده وعائلته ومحبينه ولا يواريكم مكروه بغالي يارب".

وفاة عبد الرحمن العقل

ترددت أنباء وفاة عبد الرحمن العقل بعد إعلان إصابة النجم الشهير بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، حيث نشرت بعض الحسابات شائعات تفيد بوفاة النجم القدير الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن بين محبيه ونجوم الفن، وذلك قبل أن تحسم حقيقة الشائعات المتداولة.

نشر مي العيدان لحقيقة وفاة عبد الرحمن العقل طمأن محبي الأخير، واللذين عبروا عن سعادتهم بالخبر، وأن ما تردد ما هو إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة حيث جاء في التعليقات: "الحمد لله رب العالمين هذه الحسابات لازم بتنقفل  خلوا غصة بقلب الواحد بعد الخبر الله يشفيه ويعطيه العافية يارب ويرده لنا سالم ويرفع البلاء عنا اللي خذ منا نجوم كتار".

مي العيدان تكشف حقيقة وفاة عبد الرحمن العقل بعد إصابته بفيروس كورونا

فيما أثار منشور مي العيدان سخرية البعض منها،  خاصة وأن مي العيدان تصادف أكثر من مرة الإعلان عن وفاة بعض النجوم بعد أيام من تكذيبها لشائعة وفاتهم، ومن بين هذه الأخبار خبر وفاة  انتصار الشراح ، وهو ما أثار سخرية بعض متابعيها في تعليقات منها "كل ماتنشرين فلان مافيه الا العافيه يموت لتعلقين بعد افضل لان فكر "، "ترى انتي كتبتي الفنانه انتصار بخير واشاعه وفاتها وتوفت صج 🤣كم ساعه قالو ماتت الله يرحمها يارب".

مي العيدان تكشف حقيقة وفاة عبد الرحمن العقل بعد إصابته بفيروس كورونا

وبينما سخر البعض من نفي مي العيدان لوفاة عبد الرحمن العقل اعتبر البعض أن الإعلامية الشهيرة تختلق الشائعات لنفيها، حي ثجاء في التعليقات: "ست مي ما حدا منا سمع عن وفاة عد الرحمن عقل من الأساس غير منك الحين، بتختلقي الشائعات وتنفيها!"، "ماسمعنا حد قال عنه شي ..الحين عرفت منج"، "ملاحظين مي من تكول شي ع فنان مابيه شي ايروح بيه من صدك"، "ياحلو مي قالت عن انتصار موتها اشاعه وتوفت.. وقالت عند دلال عبدالعزيز وتوفت.. الله يستر ع عبدالرحمن العقل مي ترا امزح".

مي العيدان تكشف حقيقة وفاة عبد الرحمن العقل بعد إصابته بفيروس كورونا

كما جاء في التعليقات الساخرة من مي العيدان: "مي انا صرت اتشاءم من تقولين توني كلمته وهو بخير نفس الشي الي قلتيه عن الفنانه انتصار الله يرحمها وطول بعمر عبد الرحمن العقل ويعطيه الصحه والعافية"، "كل مانزلتي عن احد شيء انتي عارفه الباقي فكينا تكفين لاعاد تنزلين شيء عن احد ومحد جاب طاريه اصلاً بس انتي تحبين تسولفين".

مرض عبد الرحمن العقل

خرجت شائعات وفاة عبد الرحمن العقل بعد أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا، وهو ما جعل من تصديق الشائعة أمر وارد بين محبيه، 

ودعا عدد من المتابعين بالشفاء لعبد الرحمن العقل في تعليقات منها: "تحيه لهذا الفنان الانسان المحترم الخلوق تحية محبه وتقدير لشخصه وفنه المحترام الله يعطيه الصحه والعافيه ويطول بعمره على طاعه".

وكان النجم الكويتي قد أعلن إصابته بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضي: "إلى أهلي وأحبابي وجمهوري في الكويت والخليج العربي الغالي، أتمنى لكم عيد أضحى مباركاً أعاده الله عليكم باليُمن والبركات لا فاقدين ولا مفقودين.. أعتذر عن عدم مشاركتي في مسرحية عيد الأضحى وذلك لظروف خارجه عن إرادتي لإصابتي بفيروس كورونا وحفاظاً مني على سلامتكم وسلامة أهل بيتي وحيث إنه تم عزلي لإصابتي بالفيروس ولله الحمد في أوله وآخره، وبعد التشافي أنا الآن في أفضل حال، أشكر لكم تقديركم ومحبتكم وأتمنى أن ألقاكم في ظروف أفضل، وألتمس العذر منكم عسى الله أن يحفظكم جميعاً".