سر استبعاد شركة ديزني لبدر آل زيدان وشيلاء سبت من فيلم "علاء الدين"!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 14 نوفمبر 2019
بدر آل زيدان وشيلاء سبت
مقالات ذات صلة
صورة مسربة لبدر آل زيدان وشقيقته على انستقرام
شاهدوا أكثر 3 فيديوهات شعبية لبدر آل زيدان
فيديو شيلاء سبت تكشف حقيقة علاقتها بالنجم السعودي بدر آل زيدان

مع إعلان شركة "ديزني" عن رغبتها في اختيار أبطال فيلم "علاء الدينAladdin" عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، دخل في قائمة الترشيحات عدد كبير من النجوم، كان من بينهما المذيع بدر آل زيدان والفنانة شيلاء سبت.

هؤلاء أبطال فيلم علاء الدين
وبحثت شركة ديزني والمخرج غاي ريتشي عن بطلي فيلم "علاء الدين" في كل مكان في العالم، إلى أن وقع الاختيار في نهاية الأمر على الممثل الكندي مصري الأصل مينا مسعود ليقوم بدور "علاء الدين"، والنجم ويل سميث لأداء دور "الجني"، بينما ستؤدي الممثلة نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين".

وعن سبب عدم اختيار بدر آل زيدان يعود إلى إنه من الأساس لم يتقدم بعد للاختبار، ففي الوقت الذي أعلن على حسابه بأنه سيتقدم لاختبارات الأداء الخاصة بفيلم علاء الدين، رد عليه الكثير من متابعيه ليؤكدوا له أن العمل تم اختيار أبطاله بالفعل.

بدر آل زيدان يعلن ترشحه لفيلم علاء الدين

أما شيلاء سبت التي رشحت لدور "الأميرة ياسمين" فقد صرحت أن الخبر وصلها متأخراً وبالتالي لم تخضع لتجارب الأداء، إلا إنها سعيدة بهذا الترشح ولو كانت بعمل مسبق لم تكن تتردد في الخضوع لتجارب الأداء، بحسب تصريحها في الأيام.

وأضافت شيلاء سبت قائلة أن فكرة ترشيحها من ضمن الفنانات العرب، هذا في حد ذاته نجاح.

شاهدي أيضاً: فيديو ما هي العملية الجراحية التي أجراها بدر آل زيدان؟

ومن المنتظر أن يكون فيلم "علاء الدين" وهو الفيلم المأخوذ عن الرسوم المتحركة التي أنتجت في عام 1992، وحقق فور عرضه مبيعات ضخمة للغاية.

وحصل "علاء الدين" الرسوم المتحركة في عام 1992 على أوسكار أفضل أغنية "A whole New World" وأوسكار عن أفضل موسيقى تصويرية. وبحسب ما ذكرت بعض المصادر.

وكانت شركة ديزني قد أعلنت عن ترشيحها لأكثر من ألفي نجم حول العالم، من بينهم نجوم أتراك وهنود وعرب.