هل سمعتِ بعشبة باما؟ هذه فوائدها للتنحيف وخسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هل سمعتِ بعشبة باما؟ هذه فوائدها للتنحيف وخسارة الوزن
مقالات ذات صلة
فوائد اليانسون للتنحيف وخسارة الوزن
فوائد القهوة للتنحيف وخسارة الوزن
فوائد بذور الشيا للتنحيف وخسارة الوزن

كثيرة هي الأعشاب التي تستخدمها الشعوب لغايات متعددة منها الاسترخاء والتنحيف وما إلى ذلك من أغراض. من بين هذه الأعشاب عشبة الباما التي تعتمد على نقع القدمين بمائها؛ لأجل مزيد من الاسترخاء والحصول على فوائد صحية والوصول للوزن المرجو.

شاهدي هنا: مجموعة أعشاب سحرية للتخسيس في أيام ‏

إليكِ بعض المعلومات التعريفية عن عشبة الباما وطريقة استخدامها للتنحيف والاسترخاء:

عشبة الباما

ما هي عشبة باما الصينية؟

هي عشبة برية تنبت في بلدة باما الصينية، التي يشتهر أهلها بعيشهم لما يقارب مائة عام؛ نظراً لمنسوب السرطان المتدني لديهم وكذلك باقي الأمراض من قبيل ضغط الدم والذبحات الصدرية والأزمات القلبية.

يُستخدَم منقوع هذه العشبة لغمس القدمين وبالتالي امتصاص الأنسجة لفائدتها المتمثلة في خفض التوتر وضغط الدم والأزمات القلبية واحتماليات السرطان وارتفاع سكري الدم والكوليسترول والدهنيات، وبالتالي ضمان عيش أفضل وخسارة للوزن الزائد وزيادة لحرق السعرات الحرارية.

ما هي عشبة باما الصينية؟

فوائد عشبة باما للتنحيف

تعمل عشبة باما على تنحيف الجسم من خلال قدرتها العالية على حرق السكر في الدم وتخليص الجسم من السموم والمواد المضادة للأكسدة، بالإضافة لتنظيمها عمل الأجهزة الداخلية في الجسم ومنها الجهاز الهضمي، من دون إحداث ترسبات في الكبد أو الكلى، بل من خلال امتصاص الفائدة عبر أنسجة الجلد. تعدّ هذه العشبة أيضاً مُسهِلة. لذا، فإنها تحول دون تجمّع الغازات والفضلات في البطن. 

فوائد عشبة باما للتنحيف

طريقة استعمال عشبة باما

لا تُشرَب هذه العشبة، على الرغم من كونها تأتي في أكياس تشبه أكياس الشاي. كل ما عليكِ فعله هو وضع كيس من هذه العشبة في كل ليترين من الماء الساخن ومن ثم نقع قدميكِ بهذا المزيج قبل النوم بربع ساعة. سيعمل هذا النقع على امتصاص الجسم لفائدة هذه العشبة التي تحتوي على أعشاب أخرى من قبيل شبة الكاسبيس والسببسيوسيا والساوليس والأوفيسناليس والياسمين البري.

ستعمل هذه العشبة عند المواظبة على استخدامها على تنظيم ضربات القلب وخفض ضغط الدم وتنحيف الجسم وتخفيض مستويات السكر والكوليسترول والدهنيات في الدم، عدا عن تنظيمها عمل الجهاز الهضمي وإخراج الغازات المحتبسة، ومن دون تعريض الجسم لأي رواسب جرّاء استخدامها، وتحديداً في الدم والكلى والكبد. 

تُحفَظ علبة أكياس عشبة الباما في مكان جاف ولا تأتي عليه أشعة الشمس بشكل مباشر.

طريقة استعمال عشبة باما