هل تحولت ابنة أنجلينا جولي جنسياً إلى ذكر؟

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2017
ابنة أنجلينا جولي تتحول جنسياً إلى ذكر!
مقالات ذات صلة
ابنة أنجلينا جولي تنهار بسبب طائرة !
أنجلينا جولي
صورة ابنة أنجلينا جولي تخوض أول تجربة تمثيل أمام والدتها

قرر كل من الثنائي العالمي النجمة أنجلينا جولي وطليقها النجم براد بيت، على خضوع إحدى أطفالهما والتي هي ابنتهما شيلوه ذات 11 عاماً من العمر لمجموعة من العلاجات الهرمونية لتبدأ عملية تحولها من أنثى إلى ذكر بشكل نهائي خاصة وأن الطفلة لها ميول لذلك منذ البداية.

كان النجم العالمي  براد بيت قد صرح مسبقاً عام 2008م في إحدى المقابلات مع الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري أن ابنته تى نفسها ولد دائماً وترفض ارتداء ملابس البنات بل تفضل أن تظهر كالصبية كذلك لا ترد على من يانديها باسم شيلوه بل تفضل أن يكون اسمها بيتر أو جون فهي مقتنعة تماماً أنها صبي.

شيلوه ابنة براد بيت وأنجلينا جولي

وبحسب موقع أحد المواقع الاسبانية والذي يدعى الموندو فإن شيلوه تعرفت على كل المراحل التي ستخوضها في حال تم التحول هرمونياً إلى صبي وجلست مع طبيب أخصائي من أجل التأقلم مع هويتها الجديدة والتي ستحولها من أنثى إلى ذكر.

عام 2010م ذكرت النجمة العالمية أنجلينا جولي أن ابنتها شيلوه تأمل لتحولها جنسياً من أنثى إلى ذكر فلطالما رفضت إطالة شعرها بل تعمدت قصه كالصبيان دائماً.

الكثير من المواقع الإخبارية الخاصة بأخبار نجوم هوليوود أكدت أن الوالدين الوم قررا بشكل نهائي على تحول ابنتها شيلوه إلى ذكر.

أنجلينا جولي وابنتها شيلوة