ما تحتاج إليه المرأة في الحب على حسب برجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
ما تحتاج إليه المرأة في الحب على حسب برجها
مقالات ذات صلة
الولادة الطبيعية في الماء: كل ما تحتاجي إليه من معلومات
برج القوس والحب
برج العذراء والحب

هناك أشياء صغيرة هي التي تهم كل امرأة، ولكن تختلف صفات المرأة عن الأخرى على حسب البرج الخاص بها، فهذه الجملة يمكن سماعها كثيرًا ليس مرة بل مرتين بل مرات عديدة لأن كل علاقة تتطلب جهدًا ضئيلًا وغير متوقع في العلاقات العاطفية، إن تذكر الطبقة التي تحبها مع البيتزا أو الأغنية التي تجعلك تنام هي أمثلة على مدى تأثير كل حركة صغيرة. وصدق أو لا تصدق.

من المستغرب أنه مفتاح مهم للحفاظ على الشرارة في العلاقة مساعدتك في الشعور بالحب مع شريكتك، ومن ثم هذا هو الشيء الصغير الذي يهم صديقتك أو زوجتك ، وفقًا لعلامة برج المرأة الخاصة بها حيث تحتاج كل أنثي إلى التعامل معاها بطريقة مختلفة تجعل المرأة تشعر بالحب أتجاه شريك حياتها.

صفات المرأة في الحب لكل برج

امرأة برج الحمل

إنها محبة للخطط العفوية ، لذا فمن العدل أن تفاجئها ببعض الهدايا أو الورود أو الشوكولاتة من حين لآخر. لا تجعلها عادة لأنها تحب أن تتفاجأ من حين لآخر. يمكنك أيضًا تخطيط التواريخ بحيث يبقى العنصر التلقائي.

امرأة برج الثور

ستريدك صديقتك بالتأكيد أن تحتضن وتقبل جبهتها في ليالي الشتاء الباردة. إن وضع بطانية عليها أثناء نومها سيكسبك بالتأكيد بعض نقاط الكعكة. يمكنك أيضًا محاولة إعداد وجبة فطور شهية لها.

امرأة برج الجوزاء

يمكنك وضع علامة معها في الحفلات أو التجمعات الاجتماعية وإظهار سلوك الرجل النبيل. يمكنك البدء باختيار المطعم وحجز طاولات خاصة وفتح باب السيارة لها وحتى حمل حقيبتها. سوف تكون معجبة.

امرأة برج سرطان

بالنسبة للسرطان ، لا يوجد شيء مثل المنزل. لذلك ، إذا حصلت على فرشاة أسنان جديدة لها أو خزنت بعض ملابسها الاحتياطية في الميرة في بعض الأحيان ، فإنها ستشعر بالبهجة.

امرأة برج الأسد

امدحها بشأن المراوغات الصغيرة والعادات اللطيفة التي لديها لأنها ستشعر بالتقدير في ذلك الوقت. الأشياء الصغيرة تهمها كثيرًا على الرغم من أنها قد تبدو مغرية وعظيمة. التقط صورًا مذهلة لها لتجعلها تشعر بالجمال في عينيك.

امرأة برج العذراء

لاحظ الجهود أو التغييرات الصغيرة التي تقوم بها لنفسها ، على سبيل المثال ، عندما بدأت تتعلم الطبخ أو اللون الذي صبغت فيه شعرها. سيعطيها هذا انطباعًا بأن كل ما تفعله يهمك.

امرأة برج الميزان

ركز على ميزاتها تمامًا عندما تقضي وقتًا معها. مشطي شعرها عن خدها أو حتى مجاملة على شكل خديها الورديين ؛ هذه الإطراءات سوف تجتاحها بعيدا.

امرأة برج العقرب

ركزوا على مستقبلكم معًا لأن ذلك سيثير إعجاب امرأة من برج العقرب أكثر. تحدث عن الأحلام التي تحلم بها معها أو أظهر حرصك على مقابلة والديها. يجب أن يكون صدقك واضحًا لأن هذا يهمها.

امرأة برج القوس

إضافة القليل من المساعد الرقمي الشخصي في علاقتك لا يضر. امسك يدها في الأماكن العامة أو حتى قبلة سريعة لتدعها بيدك. يمكنك أيضًا تقديمها كصديقة لك وهذا مضمون لجعلها تشعر بأنها مميزة.

امرأة برج الجدي

دللها بعد يوم طويل في العمل. قم بتدليك ظهرها وأعد لها وجبة لذيذة وشهية. يمكنك حتى منحها الهدايا التي كانت تتوق للحصول عليها منذ ذلك الحين. فقط عندما تكون فخذها لا تحدق بها ، فاجئها بالشيء المفضل لديها!

امرأة برج الدلو

رسائل ورسائل، هذا ما يجعل قلب امرأة الدلو يصاب بالإغماء. ستحبها تمامًا إذا قدمت لها القليل من ملاحظات الحب في جميع أنحاء المنزل أو فاجأتها برسالة لطيفة مكتوبة بخط اليد، فهذه أكثر الأبراج رومانسية.

امرأة برج الحوت

قم بتشغيل أغانيها المفضلة في السيارة وقم بمزامنة الشفاه معها لتجعلها تشعر بالراحة. أحضر لها الزهور التي تحبها ولذا عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لاحتياجاتها. ولا تنس أبدًا مشاركة الطعام معها.