ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
مقالات ذات صلة
شاهدوا زوجة حسام حبيب الحقيقية بعد قصته مع شيرين عبد الوهاب
حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من وسائل الإعلام المصرية والعربية، أنباءً تشير إلى طلاق الفنان المصري، حسام حبيب، من الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

أصل المعلومة، جاء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق كتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

بينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت ولم تعلق على الخبر، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

وتفتح هذه التغريدة من قبل "نضال الأحمدية"، فصلًا جديدًا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات.

أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب:

يبدو أن هناك فصلاً جديداً من أزمة التسريب الصوتي على خلفية الأسرار التي أفشاها حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، في تسجيل مسرب، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته، كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب.

بدأت تفاصيل القصة قبل عام تقريبًا وتحديدًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، مع تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية تسريبات لوالد الفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها مع إحدى الصحفيات اللبنانيات عن علاقة حسام حبيب بزوجته شيرين عبدالوهاب، وأنه يخطط لزواجه من فتاة أخرى تكون أجمل وأصغر سنا، ثم خرجت شيرين لترد في تسجيل صوتي على التسريبات.

تعليق شيرين وحسام حبيب:

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بالرد على التسجيل الصوتي المسرب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، بتسجيل صوتي جديد خاص بها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيلها الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي".

تابعت شيرين عبد الوهاب: "بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقولك لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش".

أضافت شيرين: "بس عايزة أقول لكم أن الراجل ده، اللي ربنا حطه في طريقي في وقت كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنا لي شخصيتي، وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني، ورجع لي الثقة، حسام ربنا هو اللي باعته لي، وربنا مبيعمليش حاجة وحشة".

أكدت شيرين أن حسام حبيب يحبها هي وبناتها أكثر من أي شخص وحتى نفسه، بدليل انه منذ زواجهما لم يستفد من ناحيتها باي شيء كما أشيع ولم ينتفع من وراءها، مؤكدة أنه يخاف عليها وعلى ابنتيها أكثر من أي شيء.

أوضحت شيرين عبد الوهاب أن حماتها سيدة فاضلة، ربت شخص عظيم مثل ابنها حسام حبيب مشيرة إلى أن حسام حبيب ووالدته شخصين عظيمين، وأن حسام حبيب شخص نقي ونظيف القلب واليد وهو هدية الله إليها، وطلبت من جمهورها الدعاء لهما بالذرية الصالحة.

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الإنفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.

وقال حسام حبيب في أول فيديو نشره للرد – آنذاك - على ما حدث إن أقرب الناس له متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دي كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

خلاف حسام حبيب مع والده:

ولم تتوقف الأزمة عند ذلك فقط، بل خرج والد الفنان حسام حبيب – حينها - وتحدث عن الأزمة التي كان السبب فيها عبر حسابه على إنستجرام، كما وصف نفسه بأنه "عجوز خرف بحكم السن"، معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة شيرين عبد الوهاب وطالبها بأن تعيد حسام ابنه لجمهوره والغناء من جديد.

ثم تقبل الفنان حسام حبيب، اعتذار والده له بعد أن كتب والده حسين حبيب، رسالة على حساب جديد على "إنستجرام" ولم تمر ساعات إلا ونشر حسام حبيب ردا على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، متقبلا فيه اعتذار والده وعلق قائلا: "وأنا ما أقبل أبدا أنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأنى زى ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عنى بغير على أبويا".

وأضاف حسام حبيب: "مهما أذتنى ومهما عملت لأنك عارف أنى عمر ماهمنى رأى حد فيا يهمنى بس رضا ربنا عنى وأنا هاعمل زى ربنا سبحانه وتعالى أمرنى (وَأخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيرًا).

وحينها، علقت نضال الأحمدية، على تصريحات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد التسريب الصوتى بأن "حسام" لم يستطع نفيه، وبعد سلسلة فيديوهات خرج حسام حبيب ووجه رسالة جديدة إلى "نضال الأحمدية" فى مقطع فيديو أسماه "الرد على الشر" قال فيه:

"أنا منفتش.. لأنى أرجل وأنضف بكتير من كده صوته أو مش صوته ما يخصني أنا يخصنى بيتي ومراتى وعيلتي فقط وإذا كان هو يقربلى بالاسم فآه لكن بالفعل لأ أنا قررت إنى أواجه الحقيقة بشجاعة، وهقول للأعور أنت أعور فى وشه هعرفك يعنى إيه مصر ويعنى إيه تخوضي في أعراض المصريين وقريب جدا بالقانون هجيبك وهعرفك يعنى إيه مصر".

وبدأت الأزمة بين "حسام" و"نضال" بعدما اعترفت بمسؤوليتها عن التسريب الصوتي لوالده وقالت: "اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه واللى أرسلتها له مش مذيعة.. ودا عمل استقصائى".

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما "مريم وهناء"، وتزوجت من حسام حبيب في أبريل 2018.