ما يريده كل برج في علاقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
ما يريده كل برج في علاقة
مقالات ذات صلة
ماهي صفات كل برج في العلاقات العاطفية والرومانسية؟
ما هو برجي
صيحات للموضة لا أحد يريد تجربتها مرة أخرى

العلاقات تدور حول العطاء والاستلام. كلما استثمرت أكثر في رفاهيتها ، كلما أصبحت مثمرة أكثر. بالإضافة إلى ذلك ليس من السهل التعرف العلاقات والأبراج. فقط بعد الكثير من الرحلات الجوية والتسويات والتعديلات والتضحيات يمكن لشخصين أخيرًا أن يكونا في علاقة "سعيدة". علاوة على ذلك فإن مشاركة ما تريده في علاقة رومانسية، وما هي توقعاتك منها، ضرورية للزوجين لفهم بعضهما البعض. ومع ذلك في بعض الأحيان، لأسباب مختلفة لا يمكنهم القيام بذلك. لمساعدتك في هذا، فهناك ما يريده كل برج في علاقة ، لكن لن يطلبه أبدًا.

العلاقات والأبراج

ما يحتاج إليه برج الدلو في الحب

يقدر برج الدلو التعلم والنمو في حياتهم ، ويتحدىون أنفسهم دائمًا ليصبحوا أفضل. لديهم أيضًا حاجة قوية للمساحة الشخصية والحرية. وبالتالي يريدون أن يثق شريكهم بكل إخلاص في أن يكونوا أحرارًا وأن يفعلوا ما يريدون.

ما يحتاج إليه برج الحمل في الحب

يريد برج الحمل أن يظل شركاؤهم معهم حتى عندما يكونون قاسيين أو فظاظة. كونه شغوفًا ، يمكن أن يظهر برج الحمل أحيانًا على أنه شديد بعض الشيء. على الرغم من أنهم لا يقصدون أن يكونوا كذلك ، إلا أن برج الحمل غالبًا ما يكون عنيدًا. ومع ذلك ، فهم أيضًا لا يريدون أن يفقدوا شريكهم ، خاصةً إذا كانوا قد أصبحوا مرتبطين جدًا.

ما يحتاج إليه برج السرطان في الحب

من المعروف أن للسرطان قلوب كبيرة وأرواح حساسة. إنهم حقاً يحبون شركائهم. أيضًا ، عادةً ما يقعون في الحب بشدة وبسرعة كبيرة ، ويمكنهم بالفعل رؤية مستقبل مع شخص ما بمجرد أن يشعروا بالاتصال بهم. وبالتالي ، فهم يريدون سرًا أن يعتني بهم شريكهم بنفس الطريقة تمامًا كما يفعلون.

ما يحتاج إليه برج الجدي في الحب

يضع الجدي قيمة كبيرة في مساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم وأحلامهم. هم أفضل المؤيدين لشركائهم. وبالتالي ، فإنهم يريدون من شريكهم أن يقدّر مساعدتهم ونصائحهم تمامًا مثل الإيماءات الرومانسية والكلمات اللطيفة التي يقدمونها.

ما يحتاج إليه برج الجوزاء في الحب

من المعروف أن Geminis موجود في كل مكان. يجدون صعوبة في التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لديهم أيضًا جانب مظلم أو غير مريح لهم. وبالتالي ، كل ما يريدونه من شريكهم هو أن يحبوه حتى عندما يعرفون كل عاداتهم الفظيعة والمظلمة.

ما يحتاج إليه برج الأسد في الحب

الأسد واثق من نفسه ومخيف جدًا في بعض الأحيان. على الرغم من أن الأسود لا تحتاج إلى أي شخص ، إلا أنها تمكنت من العثور على أشخاص يريدون بصدق. وبالتالي ، عندما يبدأ برج الأسد في الانفتاح على شريكهم ، فإنهم يريدون تأكيدًا على أن شريكهم ما زال يؤمن بأنه مذهل ولا يصدق كما يعتقد Leo نفسه.

ما يحتاج إليه برج الميزان في الحب

يريد Libras باستمرار تحقيق الانسجام في جميع علاقاتهم. إنهم يريدون دائمًا السلام والاسترخاء. حتى في أكثر العلاقات انسجامًا ، يريد الميزان أن يعرف أن شريكهم مستثمر في العلاقة كما هو وأنهم يفعلون ذلك دون دافع خفي أو للاستفادة منها.

ما يحتاج إليه برج الحوت في الحب

من المعروف أن الحوت حساس ونكران الذات ومليء بالتفاؤل. إنهم يميلون إلى الوقوع في الحب بسرعة ودون تردد. يريد الحوت حقًا العثور على الشخص الذي يقضي حياته معه ، حتى لو حاول أن يقول غير ذلك.

ما يحتاج إليه برج القوس في الحب

من المعروف أنهم مغامرون وممتعون ولا يحبون أن يعيقهم أي شخص. وبالتالي ، يريد القوس أن يكون لديه شريك يمكنه مواكبة ذلك واستكشافه وعدم محاولة التحدث معه عن الأشياء أو إعاقتها.

ما يحتاج إليه برج العقرب في الحب

العقرب غامضة وعاطفية. إنهم انتقائيون بشكل لا يصدق ، ولن يقبلوا بأي شخص فقط. لذلك ، حتى في أفضل علاقة ممكنة ، يكون برج العقرب دائمًا متشككًا فيما إذا كان شريكه يمكن الوثوق به تمامًا أم لا. إنهم يريدون نوعًا من العلامات التي تثبت أن شريكهم يستحق حقًا ثقتهم وضعفهم.

ما يحتاج إليه برج الثور في الحب

يريد مواليد الثور من شريكهم أن يقدرهم ويحبهم تمامًا بنفس الطريقة التي يفعلون بها مع الآخرين. على الرغم من أنهم عادة ما يكون لديهم مجموعة عالية من المعايير لشركائهم ، إلا أن مواليد الثور يريدون منهم أن يكونوا مستثمرين ومقدرين لهم مثلهم مثل شركائهم.

ما يحتاج إليه برج العذراء في الحب

إن Virgos تحليلي للغاية وينتقدون أنفسهم وكذلك أولئك الذين في حياتهم. عادة ما يستغرق برج العذراء بعض الوقت للتخلي عن حذره وحتى التفكير في الانفتاح على شخص ما. عندما يفعلون ذلك ، يريد برج العذراء سرًا أن يعرف أن شريكه يتفهم المراوغات الغريبة وقضايا الثقة ، ولا يزال يريد أن يكون معهم.