أكثر الأبراج رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
أكثر الأبراج رومانسية
مقالات ذات صلة
تعرفي على الأبراج الأكثر رومانسية
أكثر الأبراج رومانسية ... تعرفي عليها
أكثر طلبات زواج المشاهير رومانسية

تختلف الشخصيات مثل الأبراج في الحب، الحب هو أكثر شيء غير متوقع. أنت لا تعرفي أبدًا متى ستقابل حب حياتك. يلتقي البعض رفقاء الروح في غضون فترة زمنية قصيرة فقط ، بينما يأخذ البعض الآخر الأبدية للتواصل معهم. يحتوي العلم على نقاط متفاوتة فيما يتعلق بما يدور في ذهن الشخص عندما يقع في الحب وتحديدًا الوقت.

برج الحمل في الحب

لدى الحمل هذه السمة الفطرية المتمثلة في السيطرة على حياتهم وبعضهم يولدون قادة. يمكن لطبيعتهم المصممة أن تجعلهم عنيدًا في بعض الأحيان ، وبمجرد أن يتخذوا قرارًا بشأن شيء ما ، بما في ذلك الحب ، لا شيء يمكن أن يغير رأيهم. هذه الطبيعة العنيفة لـ Aries تجعل الأبراج يقعون في الحب بسرعة بمجرد أن يجذب شخص ما انتباههم.

برج الثور في الحب

ثابتون وجديرون بالثقة ومثابرون ، لا يقع الأشخاص من المنزل الثاني من الأبراج في الحب بسهولة أو بسرعة. يمكن أن تكون عملية للغاية ويتم فحص مسائل القلب بشكل صحيح من قبل الرأس أيضًا. لا تتوقع أبدًا أن يقع برج الثور في الحب في التاريخ الأول أو الثاني ؛ قد يستغرق وقتًا لتحليل ما إذا كان الشخص قادرًا على تقديم أفضل ما لديه عندما يكون في علاقة.

برج الجوزاء في الحب

يُعرف Geminis ، الذي يمثله التوأم ، بكونه مخلوقات اجتماعية ووفقًا للخبراء ، فإنهم ينجذبون إلى الأشخاص الذين يثيرون ذكائهم ولا يقعون في الحب إلا عندما يتم تحفيزهم عقليًا. كما أنهم يميلون إلى الشعور بالملل بسهولة. يمكن أن يقعوا في الحب بسرعة فقط عندما يقابلون شخصًا يمكنه مطابقة ذكائهم. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على الجوزاء في الحب هو مهمة كبيرة.

برج سرطان في الحب

إن مرضى السرطان يرتدون قلوبهم على جعبتهم وهم أناس عاطفيون للغاية. الحب بالنسبة لهم شيء مقدس ويقعون في الحب بنية جعله يدوم مدى الحياة لأن الأسرة السرطانية تأتي دائمًا في المقام الأول. ليس لديهم مشكلة في الوقوع في الحب بسرعة كبيرة إذا وجدوا أن الشخص الآخر يكون استباقيًا عاطفيًا ويتوافق مع توقعاتهم من أن يكونوا في علاقة.

برج الأسد في الحب

الصبر ليس فضيلة الأسد الأقوى وهم معروفون باتخاذ قرارات سريعة ؛ قرار الوقوع في الحب ليس استثناء. تحكمها الشمس ، تتمتع الأسد بكونها مركز الاهتمام ويصبح من السهل عليهم الوقوع في حب الشخص الذي يمنحهم ما يريدون الاهتمام الكامل. غالبًا ما يقعون في الحب بسرعة كبيرة ، مما يجعل من الشائع جدًا أن يقع الأسد في حب الشخص الخطأ.

برج العذراء في الحب

وُلد برج العذراء كمثاليين ولديهم أخلاق قوية جدًا. إنهم ليسوا شخصًا يمكن أن تدفعه ليقع في حبه. يستغرقون وقتًا وتكون عملية الوقوع في الحب تدريجية للغاية ؛ إنهم بحاجة إلى التأكد من أن الشخص الذي ينجذبون إليه يتشاركون في نفس المعتقدات والقيم والأخلاق. مثل كل شيء آخر في حياتهم ، فإنهم يريدون أن تكون حياتهم العاطفية مثالية أيضًا.

برج الميزان في الحب

برج الميزان يحكمه كوكب الزهرة ، كوكب الحب. لا عجب أن الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه البروج هم رومانسيون حقيقيون وهم بالفعل في حالة حب مع فكرة الوقوع في الحب حتى قبل أن يفقدوا قلبهم. إنهم يحبون الانسجام ويسعون إلى التوازن في كل شيء. إنهم ساحرون ويمكن أن يكونوا غزليين أيضًا ، ومع ذلك ، لا يقعوا أبدًا في طرقهم السهلة لأخذهم كأمر مسلم به والاعتقاد بأنهم يقعون في الحب بسهولة. لن يقعوا في الحب إلا عندما يقتنعون بأن الشخص الآخر هو الشخص المناسب لهم.

برج العقرب في الحب

يشتهر سكان برج العقرب المائي هذا بطبيعتهم الحسية والعاطفية وهم في الغالب يقعون في حب الأشخاص الذين يتشاركون هذه السمات نفسها. يستغرق برج العقرب وقتًا طويلاً للوقوع في الحب لأنه عادةً ما يقع في حب الناس فقط بعد بناء ثقة كافية. ومع ذلك ، فإن لديهم جوًا من الغموض من حولهم وقد تشعر مواعدة برج العقرب وكأنها مغامرة وستعطي انطباعًا بأنهم في حالة حب ولكن في الواقع عكس ذلك تمامًا.

شاهدي أيضاً: رجل برج العقرب

برج القوس في الحب

لا يحتاج سكان القوس إلى شخص يقع في حبه لأنهم يحبون الحياة والإثارة والمغامرة التي تأتي معها لدرجة أن القوس يمكن أن ينتظر وينتظر وقتًا طويلاً للعثور على شريك الحياة. تأتي المغامرة في المرتبة الأولى في حياتهم وهم يحبون السفر واستكشاف أشياء جديدة ؛ وإذا كان لديهم كل هذه الأشياء فيمكنهم الاكتفاء الذاتي تمامًا. لذلك ، من أجل أن يصطدم برج القوس بقوس كيوبيد ، يجب على الشخص المناسب أن يكون هناك من أجلهم في الوقت المناسب.

برج الجدي في الحب

برج الجدي هو خيول العمل المظلمة في الأبراج الذين يفخرون بعملهم الشاق وجادون للغاية بشأن مسؤولياتهم. إنهم يحبون الأشخاص الذين يتشاركون في سمات مماثلة مثلهم ويأخذون المبادرات. وهذه العوامل مسؤولة بشكل أساسي عن شعور صغار الجدي بالانجذاب نحو رجل أو امرأة أكبر سناً. مثل الماعز الجبلي ، يحب الجدي تسلق الجبل للوصول إلى أهدافه ولا يختلف الوقوع في الحب.

برج الدلو في الحب

تمامًا مثل برج القوس ، لا يعتمد برج الدلو على الوقوع في الحب لإكمالهم. هم كائنات اجتماعية ويحبون لقاء الناس. بالنسبة لهم ، فإن الصداقة والتواصل أكثر أهمية من قضاء الوقت مع شخص واحد فقط. لذلك ، يستغرق الدلو وقتًا طويلاً جدًا للوقوع في الحب ولا يفعل ذلك إلا عندما يشعر أن الشخص الآخر يشاركه نفس المعتقد والقيم.

برج الحوت في الحب

يولد الحوت حالمين وهم مغرمون بفكرة الوقوع في الحب وربما أعادوا تكرار العديد من المشاهد الرومانسية في رؤوسهم قبل أن تحدث مثل هذه الأشياء في حياتهم. يحكمه كوكب نبتون ، وهو كوكب الأحلام والخيال والخداع ، غالبًا ما يتأذى الحوت في الحب لأنهم يقعون في الحب في وقت مبكر جدًا وبسرعة كبيرة.