هل تقيم إلهام الفضالة حفل زفاف جديد مع شهاب جوهر؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
هل تقيم إلهام الفضالة حفل زفاف جديد مع شهاب جوهر؟
مقالات ذات صلة
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن حقيقة إقامة حفل زفاف جديد لها مع شهاب جوهر بعد مرور أشهر على زواجهما.

إلهام الفضالة تكشف حقيقة حفل زفافها

وأوضحت إلهام الفضالة أنها اكتفت بالزفاف الذي أقيم ضمن أحداث الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف معلقة :"شبعنا عرس بالمسلسلات".

وأوضحت أنها مشغولة حالياً بالتحضير إلى الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، معبرة عن سعادتها بانضمام مجموعة جديدة من النجوم له مثل الفنانة غدير السبتي، وريم النجم، مؤكدة أنها تحب العمل الجماعي.

وأكد شهاب جوهر أن الموسم الثاني من مسلسل أمينة حاف قد يشهد وجود حفل زفاف ثاني بعد الذي أقيم ضمن أحداث الموسم الأول ولاقى ردود أفعال كثيرة من قبل المتابعين.

وأكد الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر إنهما من الممكن أن تجمعهم أعمال فنية أخرى إذا كان السيناريو جيد.

تفاصيل زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

كشف شهاب جوهر وإلهام الفضالة تفاصيل زواجهما، لأول مرة في مقطع بث مباشر شاركت به النجمة الكويتية جمهورها، حيث ظهر الثنائي معاً يردان على كل تساؤلات الجمهور وتعليقاتهم، ليكشف الفنان الشهير كيف طلب يد زوجته وماذا كان رد فعلها.

وخلال مقع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعةمن التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية".

 وتتدخلت إلهام الفضالة وأوضحت أن طريقة شهاب جوهر جاءت مفاجئة لها خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ وبملامح جادة قائلة: "ما كان بيضحك ولا شي واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله".

وأثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.

وفاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء