مي حلمي تهاجم تامر شلتوت بسبب صورتهما معاً والأخير يرد عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
مي حلمي تهاجم تامر شلتوت بسبب صورتهما معاً والأخير يرد عليها
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم تامر حبيب بسبب سمير غانم: ما اتكلموا عن الكومبارس!
مي حلمي تهاجم محمد رشاد وتتحدث عن الخيانة والأخير يعلق برد ناري
مي العيدان تهاجم غدير السبتي بسبب مشاري البلام والأخيرة ترد بغضب

هاجمت الإعلامية مي حلمي زميلها المذيع تامر شلتوت بعد نشره صورة لهما معاً وترك الأمر بدون توضيح مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة حب تجمعهما خاصة مع إعلانها اقتراب إعلان خطوبتها.

مي حلمي تهاجم تامر شلتوت

ووجهت مي حلمي رسالة إلى تامر شلتوت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عاتبته فيها على تأخر توضيح حقيقة الأمر وأنه التقى بها صدفة في المطار.

واتهمت مي حلمي، زميلها تامر شلتوت بمحاولة "ركوب التريند"، بحد وصفها وقالت: "كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير".

وتابعت: "كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه".

وأشارت إلى أن الأخبار المتداولة أضرتها نفسياً معلقة: "ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة".

ووجهت حديثها في النهاية إلى الجمهور قائلة: "إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر".

تامر شلتوت يرد على هجوم مي حلمي

ومن جهته رد تامر شلتوت على هجوم مي حلمي عليه معلقاً: "أنا مش بتاع ركوب تريند ولا بتاع التفاصيل دي، كل الاحترام لزمايلي وأنا مسحت البوست".

وروى تامر شلتوت تفاصيل الصورة التي جمعت بينه وبين مي حلمي وأثارت الجدل، موضحاً أنه التقى بها صدفة في المطار في طريقة لمدينة شرم الشيخ ونشر الصورة وهي علقت عليها.

وأوضح أنه فوجئ بوجود حديث على مواقع التواصل الاجتماعي بارتباطهم مما فعه إلى نشر توضيح عبر الاستوري.

أكد تامر شلتوت أنه فوجئ برد فعل مي حلمي، مشددا على أنه يكن لها كل احترام حتي لو طرف أساء التعبير.

حقيقة علاقة مي حلمي وتامر شلتوت

الصورة التي جمعت بين تامر شلتوت ومي حلمي أثارت الجدل بعد تعليقه عليها بإيموشن قلب ووردة وردت عليه مي جلمي بنفس الرد مما جعل البعض يعتقد أن هو العريس الجديد وبوجود قصة حب تجمعهما.

ونفى تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ارتباطه بالإعلامية مي حلمي، قائلا: "للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت الزميلة مي حلمي صدفة في الطيارة.. بس كدة".

واستخدم تامر شلتوت آية قرآنية لتأكيد نفيه الارتباط بمي حلمي، وهي: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"

مي حلمي تعلن خطبتها وتتكتم على هوية العريس

يشار إلى أن كشفت المذيعة الرياضية مي حلمي، عن استعدادها للزواج قريباً، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بشخصية العريس، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب حقيقية خلال هذه الفترة.

بدأ الأمر عبر دعاء شاركته مي حلمي عبر خاصية الاستوري، لحسابها الرسمي على إنستغرام قبل قليل، وقالت "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. جاري التحميل"، مرفقة صورة عريس وعروس وخاتم زفاف.

ثم تابعت مي خلال الاستوري، وشاركت جزء من لقائها مع الإعلامية سارة دندراوي، في إحدى حلقات برنامج تفاعلكم، وهو برنامج يومي، يستعرض على مدار نصف ساعة، أبرز الأحداث والمستجدات من مواضيع تفاعل معها الناس أو أثارت الجدل سواء كانت تلك الأحداث سياسية أو اجتماعية أو رياضية أو فنية.

ووجهت سارة دندرواي سؤالا إلى مي حلمي خلال الحلقة قائلة لها: "تعيشين قصة حب حالياً"؟ وأجابتها مي حلمي: "احتمال" وأصرت على عدم التأكيد، غير أنها علقت عبر الاستوري على اللقاء قائلة: "بقى أكيد".