هل غيرة وفاء الكيلاني وراء رفض نادين نجيم العمل مع تيم حسن مجدداً؟

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2017
وفاء الكيلاني وتيم حسن ونادين نجيم
مقالات ذات صلة
تيم حسن ونادين نجيم في تونس..
وفاء الكيلاني تتغزل في تيم حسن وهكذا وصفته
هذا هو المكان الذي اختاره تيم حسن لقضاء العيد مع وفاء الكيلاني

مع اعتذار الفنانة نادين نجيم عن مشاركة الفنان تيم حسن في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة 2"، انطلقت التسريبات التي تؤكد أن السبب يعود لغيرة وفاء الكيلاني!

شاهدي أيضاً: تيم حسن يطلق تصريحاً صادماً بعد استفزازه بهذا الأمر...فماذا حدث؟!

حيث كشفت بعض التقارير الصحفية أن غيرة وفاء الكيلاني على زوجها تيم حسن من المشاهد الرومانسية التي جمعته مع نادين نجيم، في الجزء الأول من مسلسل "الهيبة"، كانت وراء رفض نادين نجيم تصوير الجزء الثاني من نفس العمل.

وقالت التقارير أن وفاء الكيلاني انزعجت من المشاهد الرومانسية التي جمعت بين زوجها تيم حسن ونادين نجيم، خاصة وإنها حضرت عدة مرات أثناء التصوير مما دفعها للطلب من زوجها أن يقلل مشاهد الحب، ومن ثم طلب هو بدوره من مخرج العمل تقليص هذه المشاهد، بحسب موقع الدستور.

مسلسل الهيبة
وتابعت التقارير رواياتها بأن نادين نجيم انزعجت من طلب تيم حسن، خاصة وأن دورها في المقابل تم تقليل مشاهده لصالح الأخير، ولكنها فضلت عدم اشعال الأزمات أثناء التصوير، مع التريث خاصة وأن الدعاية الخاصة بالمسلسل تأخرت.

وأكدت التقارير أن نادين نجيم اتخذت موقفاً وهو عدم التعامل مع تيم حسن مجدداً، لترسل اعتذاراً لشركة الصباح المنتجة للعمل، تعتذر فيه عن تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

وفي ذات السياق، نفت مصادر صحفية كافة التقارير التي تشير أن غيرة وفاء الكيلاني وراء رفض نادين نجيم التعامل مع تيم حسن مجدداً، مؤكدين أن الأمر بعيد عن الصحة، وأن نادين فضلت أن تدخل عملاً جديداً من بطولتها بشكل كامل في عام 2018.

يذكر أن مسلسل "الهيبة" حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2017 عند عرضه، مما شجع القائمين عليه تصوير جزء ثاني من العمل.