لو فاتك... أبرز لقطات حفل توزيع جوائز Grammy 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
لو فاتك... أبرز لقطات حفل توزيع جوائز Grammy 2021
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Grammy 2021
حفل توزيع جوائز إيمي 2021
أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز أوسكار Oscars 2021

اختتم، صباح اليوم الإثنين، حفل توزيع جوائز الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم Grammy 2021 في نسخته الـ63، والذي أقيم على مسرح مركز ستابلز بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسط اقتصار الحضور على النجوم فقط دون جمهور مع إلتزام كامل بالتباعد الاجتماعي والكمامات والقيود الذي فرضها تفشي فيروس كورونا حول العالم.

ومن خلال هذا التقرير نبرز أبرز اللقطات في الحفل إذا لم تستطيع متابعته:

تايلور سويفت تفوز بالـ"غرامي" ثلاث مرات

أصبحت النجمة العالمية تايلور سويفت البالغة من العمر 31 عامًا، أول امرأة تفوز بجائزة الجرامي عن ألبوم العام ثلاث مرات، وذلك بعد فوزها بجائزة غرامي ألبوم العام عن ألبومها "فولكلور"، كما فازت من قبل بنفس الجائزة عن ألبوم "Fearless" وألبوم "1989".

بيونسيه أكثر النساء تمثيلاً للـ"غرامي" في التاريخ

تخطت بيونسيه المغنية أليسون كراوس، لتصبح أكثر النساء تمثيلا في تاريخ جائزة جرامي، حيث حصلت على الجائزة رقم 28 في حياتها، أبرزها أفضل أداء R & B عن "Black Parade"، وأفضل فيديو موسيقي لـ"Brown Skin Girl"، بالإضافة إلى أفضل أداء راب وأفضل أغنية راب لـ"Savage" مع Megan Thee Stallion.

ليدي جاجا وإريانا جراندي تفوزان بأفضل ديو

فاز ديو النجمة ليدي جاجا وأريانا جراندي والذي جاء بعنوان rain on me بجائزة أفضل ديو بوب، ضمن جوائز النسخة الـ63 لحفل جوائز Grammy 2021.

ليدي جاجا غاب تكشف سر غيابها عن الحفل

غابت عن الحفل النجمة العالمية ليدي جاجا بسبب وجودها في إيطاليا لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "House Of Gucci" بميلانو، حيث تجسد شخصية باتريزيا ريجياني، الزوجة السابقة لماوريتسيو خوتشي، أمام الممثل الأمريكي آدم درايفر.

بيلي إيليش وشقيقها يحييان حفل التوزيع بعد فوزهما

فازت بيلي إيليش بجائزة غرامي الموسيقية المرموقة لتسجيل العام، للعام الثاني على التوالي، وذلك عن أغنية "Everything I Wanted"، وبعد فوزها قامت بغنائها إلى خشبة المسرح برفقة شقيقها.

جاستين بيبر يغيب عن حفل توزيع الـGrammy

ورغم ترشحه لأربع جوائز غاب المغني الشهير جاستين بيبر عن الحفل وامنتنع عن أداء حتى عن طريق البث المباشر، ويأتي قراره بعدم حضور العرض بسبب اعتراضه عن وضع ت ألبومه في فئة البوب بدلاً من R & B.

فريق BTS الكوري الشهير يخسر مشاركته الأولى في الـGrammy

ونالت فرقة الـ K-Pop الكورية BTS، والتي تحظى بشعبية جارفة في السعودية، أول ترشيح لها لجوائز Grammy في مسيرتها، حيث تمّ ترشيح الفرقة لجائزة عن أغنيتها "ديناميت" Daynamite لكن استطاعت ليدى جاجا وأريانا جراند حصد الجائزة وذلك عن أغنيتهما "Rain on Me"، وبمجرد الإعلان عن خبر خسارة الفريق الشهير توجه عشاقه ومحبيه على موقع "تويتر" ليعبروا عن حالة الغضب التى يشعروا بها.

وبالرغم من عدم تمكن أعضاء الفريق الشهير من التواجد أمس فى لوس أنجلوس من أجل حضور حفل توزيع جوائز الـ Grammy لعام 2021، إلا أن الفريق الشهير قاموا بتسجيلهم استعراضهم فى سيول بكوريا الجنوبية لكى يعرض ضمن فقرات الحفل.

أبرز جوائز حفل الـ Grammy 2021

وجاءت أبرز الجوائز بحفل جرامي كالتالي: حيث فاز النجم هاري ستايلز بجائزة GRAMMY أفضل أداء لأغنية بوب، وذلك عن أغنيته Watermelon Sugar، وحصدت أغنية I Can"t Breathe على جائزة أغنية العام، فيما فازت الفنانة سارة جاروسز بجائزة جرامي أفضل ألبوم أمريكي، وذلك عن ألبومها الموسيقي World on the Ground، وفازت بيلي إيليش بجائزة جرامي لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية، وذلك عن أغنية فيلم جيمس بوند no time to die، وظهرت النجمة بيلى إيليش وشقيقها فى حفل جرامى، وهما يغنيان أغنيتها Everything I Wanted على المسرح، وهي الأغنية التي فازت بجائزة جرامي تسجيل العام.